التخطي إلى المحتوى

من هي فاطمة الأنصاري الشهيرة بتوتا الأنصاري
من هي فاطمة الأنصاري الشهيرة بتوتا الأنصاري

من هي فاطمة الأنصاري الشهيرة بتوتا الأنصاري ، الناشطة الاجتماعية الشهيرة توتا كانت محال اهتمام الكثير من الأشخاص خلال الساعات القلية الماضية ويرغب العديد من متابعي عارضة الأزياء السعودية في معرفة الكثير من المعلومات عنها.

والجدير بالذكر أنها وبفضل المحتوى الذي تقوم بتقديمه تمكنت من تكوين شعبية كبيرة لها في المملكة العربية السعودية والخليج العربي.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت ارتفاع نسبة البحث عنها من اجل معرفة المزيد من المعلومات عنها من حيث السيرة الذاتية والعمر وهو ما دفعنا إلى إعداد هذا المقال من اجل الإجابة علي التساؤلات المطروحة من قبل محبيها وكشف عدة نقاط عن فاطمة الأنصاري الشهيرة بتوتا الأنصاري ذلك من خلال السطور القادمة فتابعونا.

من هي  توتا أنصاري “فاطمة أنصاري”

 

عارضة أزياء وناشطة تواصل اجتماعي اشتهرت في المملكة العربية السعودية خلال ألأوانه الأخيرة، عرفت بالشهرة الكبيرة لدي الفتيات، حيث استطاعت أن تجذب الفتيات إليها من خلال عروضها التي تقوم بتقديمها.

وهي العروض المتعلقة بعالم الأزياء والموضة والمكياج وتملك ناشطة التواصل الاجتماعي فاطمة الأنصاري أعداد كبيرة من متابعيها علي حسابتها الشخصية المختلفة وهو ما يعكس شهرتها العالية في السعودية.

وبالحديث عن كم عمر فاطمة الأنصاري وهو السؤال الذي كان محل فضول متابعي الناشطة الاجتماعية وعارضة الأزياء الشهيرة حيث تشير الأنباء الواردة إلي أنها سعودية الجنسية ومن مواليد عام 1986 م.

وبالكشف عن المزيد من المعلومات الشخصية عنها نجد أنها تزوجت من يعقوب بوشهري الفنان الكويتي الشهير،  وتشير الأنباء الواردة إلي أنها انفصلت عنه وتزوجت مرة اخزي  وتعتنق توتا الأنصاري الديانة الإسلامية.

تميزت توتا الأنصاري بلقب الجميلة المشرقة من قبل  محبيها حيث دائما ما يصفها محبيها بالجميلة المبهجة وبالحديث عن الشق المهني، كان ابرز عوامل نجاح توتا هو الأقدام علي كل ما هو جديد وحصري.

فيما يخص عالم الأزياء والموضة ومستحضرات التجميل ولعل هذا كان السبب في شهرتها في هذا المجال إلى أن أصبحت توتا الأنصاري احد ابرز الشخصيات في المملكة العربية في مجالها المهني.

زوج توتا أنصاري؟

.وكانتت الناشطة الاجتماعية توتا الأنصاري سبق لها وان تزوجت مرتين ويبحث محبيها عن معرفتهم لاسيما وان كانت كل التفاصيل الشخصية تهم متابعيها.

يذكر أن الزيجة الأولي لها لم تكن مدتها بالطويلة حيث استمرت زيجتها الأولي إلي فقط مدة 4 شهور بعد قصة الحب المميزة التي كانت قبل الزواج .

وكان زوجها الأول هو الفنان الكويتي يعقوب بوشهري الأول والجدير بالذكر انه من مواليد 23 من يناير عام 1983 م ، يذكر انه كان قد تزوج من الناشطة السعودية في العام 2022 ولكن كما ذكرنا لم تدم هذه الزيجة لمدة طويلة.

بعدما أعلنت فاطمة الأنصاري عن انفصالهما في شهر نوفمبر من نفس العام ليحل بعدها ضجة كبيرة من محبيهما لبحث الجميع عن سبب انفصالهما التي لم تكشف فاطمة عنه إلي حين اللحظة..

وبالحديث عن زوجها الثاني وهو رجل الأعمال السعودي المعروف سلطان المحيسن وهو الشخصيات البارزة في المجتمع السعودي ويعد من رواد رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية.

يذكر انه رئيس مجلس إدارة موسم الرياض الدولي السنوي الذي تنظمه المملكة في كل عام وهو ما يعكس دوره الكبير.

.والجدير بالذكر أن موسم الرياض حسب ما تم الإعلان عنه انه تمكن في خلال هذا العام من جذب عدد 15 مليون سائح من جميع أنحاء العالم.

وكان سلطان المحسن قد تزوج من فاطمة الأنصاري بشكل رسمي في الرابع والعشرين من فبراير في حفل كبير شهد حضور كوكبة من النجوم والشخصيات العامة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً