التخطي إلى المحتوى

حقيقة انتقال “ميسي” إلى نادي الهلال السعودي
حقيقة انتقال "ميسي" إلى نادي الهلال السعودي

تزايدت الأنباء التي تشير إلى موافقة ميسي على الانتقال إلى صفوف نادى الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد زيارته التي قام بها منذ أيام قليلة إلى المملكة العربية السعودية، النجم الأرجنتيني البالغ من العمر(35عام) ينتهي عقده مع نادى باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الموسم الحالي.

حيث تأكد أن رحيله عن نادي باريس سان جيرمان ما هو إلا مسالة وقت، بعد أن اقحم اللاعب في مشاكل مع المنتخب الفرنسي علي خلفية المباراة النهائية لكاس العالم، والتي جمعت ما بين منتخب بلاده الأرجنتين والمنتخب الفرنسي في كاس العالم قطر 2022.

وفيما يتعلق بموافقة ميسي من عدمه عن انضمامه إلى نادي الهلال السعودي ، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الأسبانية من خلال مصادرها المقربة من ميسي، أن اللاعب لم يقم بالتوقيع إلى أي نادي حتى تلك اللحظة.

طالع أيضا:ماذا فعل ميسي في السعودية ميسي الهلال علي الأبواب

وذكرت الصحيفة، أن كل ما تردد حول انتقاله إلى نادي الهلال السعودي، ما هي إلا إشاعات غير صحيحة، وتابعت الصحيفة الأسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يقم باتخاذ قراره الخاص بالنادي الجديد في حال تركه نادي باريس سان جيرمان، مرجحة انه ينتظر انتهاء الدوري الفرنسي ومن ثما تحديد وجهته المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً