التخطي إلى المحتوى

ماذا فعل ميسي في السعودية ميسي الهلال علي الأبواب
النجم الارجنتيني ليونيل ميسي

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال ظهوره الأخير انه كان في اعتقاده أن النادي سيدخل في فترة راحة، عقب المباراة الأخيرة، وأضاف ميسي قائلا “اعتقدت أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة كما هو الحال دائمًا، لقد نظمت هذه الرحلة ولم أتمكن من إلغائها، أعتذر لزملائي وأنا في انتظار ما يريد النادي أن يفعله معي”.

ميسي الهلال في الانتظار

ميسي في حال انتقاله إلى الهلال السعودي
ميسي في حال انتقاله إلى الهلال السعودي

يذكر أن اللاعب الأرجنتيني يتواجد ألان في داخل المملكة العربية السعودية وتشير الإنباء إلي انه في طريقه إلى الانتقال إلى نادي الهلال السعودي في صفقة مدوية تعد هي اكبر الصفقات في تاريخ الكرة بالسعودية والشرق الأوسط.

ميسي وباريس نهاية القصة

ميسي ونهاية القصة مع باريس
ميسي ونهاية القصة مع باريس

النجم الأرجنتيني من المرجح أن ينهي تعاقده مع  ناديه الحالي بعدما فشل رفقة زملائه في التتويج ببطولة دوري أبطال أوربا، كما أن هنالك عدة علامات توحي بمغادرته قلعة النادي الفرنسي، بعدما أطلقت جماهير باريس صفارات الاستهجان علي اللاعب، وهو ما اثأر حفيظته.

هل يعود ميسي برشلونة من جديد

ميسي أسطورة نادي برشلونة الأسباني
ميسي أسطورة نادي برشلونة الأسباني

وكانت أنباء قد ترددت توحي أن اللعب في حال تعثر انتقاله إلى نادي الهلال السعودي، سيكون ناديه السابق برشلونة الأسباني هو النادي الأقرب لانضمامه، لاسيما بعد أن أعلنت إدارة الفريق عن الترحيب بعودته مجددا، إلا أن العرض السعودي المقدم لنجم الكرة العالمية قد ينهي الأمور بشكل جذري، وهو ما اتضح من خلال زيارة اللعب إلى المملكة.

ميسي رونالدو بالنكهة العربية

اساطير الكرة في العقود الماضية
اساطير الكرة في العقود الماضية

الأيام القليلة القادمة ستكشف لنا عن الفريق الجديد الذي سيمثله أسطورة الكرة العالمية ليونيل ميسي، ومن المرجح أن يكون النادي الأقرب هو الهلال السعودي وفي هذه الحالة سنراء النجمين ميسي و رونالدو في منافسة جديدة، ولكن بنكهة عربية تتمثل في نادي الهلال ونادي النصر، قطبي الكرة السعودية، ومن المؤكد أن كل الأندية التي يلعب لها مثل هؤلاء النجوم، ستكون محط أنطار جماهير الكرة في العالم في ظل ما يتمتع به اللاعبين من شعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً