التخطي إلى المحتوى

حفلة ناصر نايف يوم 9 يونيو وحجز التذاكر بدأ من أمس.. تبوك على موعد مع السحر

حجز تذاكر حفلة ناصر نايف، الحفل الذي يترقبه البعيد والقريب، ويحلم به المحبين والمغرمين والعاشقين، الذي يكون بمثابة ليلة الفرح، وعرس الجمال والروعة، على أحلى الأنغام وأعزبها، حيث التألق والدهشة، والجمال البكر، والصوت القادم من البساتين العليلة، بالنسمات الجميلة، التي تهب على المشاهدين، مع الصوت العبقري الرائع، للفنان الاستثنائي “ناصر نايف”.

حفلة ناصر نايف يوم 9 يونيو

أهالي تبوك على موعد مع السحر

وسيكون أهالي تبوك علة موعد مع السحر، موعد مع العظمة والسرور، حفلة ولا كل الحفلات، يترقبونها، وسيسعدون بها، والجميع يتسابق الآن على حجز تذاكر الحفل للمطرب والفنان الخليجي الواعد الصاعد، ناصر نايف.

حفلة ناصر نايف يوم 9 يونيو

إعلان الهيئة العامة للترفية عن حفل ناصر نايف

وكانت الهيئة العامة للترفية بقيادة المستشار تركى آل الشيخ قد أعلنت عن موعد بيع تذاكر الحفل الذي بدأ بالفعل اعتبارا من الأحد 4 من يونيو، وقد اقترب نفاد التذاكر وقد اقترب موعد الحفل، وقد اقتربت الفرحة تغبطنا وتدهشنا وتسحرنا مع ليلة من اجمل الليالي، مع المطرب والفنان الراقي نايف الناصر.

كل التوفيق لأهالي تبوك، مع حفل مختلف وجميل، وطرب خليجي متميز، واليكم رابط حجز التذاكر مرفق مع رابط صفحة هيئة الترفية على تويتر، وحفلة ناصر نايف.

 حفلة ناصر نايف يوم 9 يونيوحفلة ناصر نايف يوم 9 يونيو

سر نجاح ناصر نايف

والفنان  ناصر نايف يعرفه الجميع، من خلال أغانية التي تبعث الآمل في النفوس، وطربه واختيار الألحان والكلمات، من اسرار استمرار نجاحه وتألقه على الساحة الفنية في الخليج، ودائما يحترم جمهوره، ودائما يقدم ما يسعدهم ويرضيهم، لذلك يتمتع بجماهيرية كبيرة في الوسط الشبابي والكبار أيضا يتابعونه ويحبون الاستماع اليه دوما.

 

قد يهمك أيضا

محمد فؤاد معشوق الجماهير .. حفل غنائي كبير له في جدة

سهر الصايغ تفسخ خطوبتها.. وتكتب “اللهم ارزقه خيرًا مني”

هالة النور هاشم ويكيبيديا ومعلومات هامة عنها

التعليقات

اترك تعليقاً