التخطي إلى المحتوى

محمد فؤاد معشوق الجماهير .. حفل غنائي كبير له في جدة

محمد فؤاد يغني في جده ويمدح هيئه الترفيه ويشيد بالجمهور السعودي، أقام الفنان المصري محمد فؤاد حفل غنائي كبير في السعودية بجده ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بإشراف المستشار التركي على الشيخ على مسرح بنش مارك والتي أقيمت بالأمس ودمن أنشطه الهيئة لعمل الترفيه التي تستضيف الفنانين والفنانات المختلف أنحاء العالم العربي وكان محمد فؤاد قد غنى أجمل أغانيه وكان سعيدا جدا بالجمهور السعودي.

محمد فؤاد معشوق الجماهير

محمد فؤاد يشيد بالجمهور السعودي

محمد فؤاد قال إنني لو لم اغني بعد ذلك فانا سعيد بهذا الاستقبال وسعيد بهذه الحفاوة وسعيد بالجمهور السعودي وتحدث عن النشاط الكبير الذي يقوم به تركي آل الشيخ في الهيئة العامة للترفيه وتحدث عن النهضة الكبرى التي يقوم بها السيد ولي العهد السعودية الأمير محمد ابن سلمان.

محمد فؤاد معشوق الجماهير

ليلة محمد فؤاد في جده من اسعد الليالي

وكانت حفل محمد فؤاد من أجمل ليالي واسعدها بالهمس وغنى فيها أغاني كثيرة جدا ممن مما تسعد الجمهور السعودي ويحبونها ويتابعونه بشكل جميل جدا والاستقبال الحار الذي استقبل به الجمهور كان محل تقدير من الفنان المصري محمد فؤاد.

محمد فؤاد معشوق الجماهير

محمد فؤاد من جيل الزمن الجميل

ومن المعروف ان الفنان المصري الأصيل محمد فؤاد، دائما يحرص على ان يقدم أعمال فنية ذات قيمة، من حيث الكلمات والألحان، ويحافظ على مستواه الفني الذي دائما يؤهله ان يتفرد بالجمال والأبداع، وهو من جيل الفن الجميل.

 

التعليقات

اترك تعليقاً