التخطي إلى المحتوى

حساب زوج مودل روز علي سناب شات وانستقرام (رابط)

حساب محمد الحمود زوج مودل روز الأصلي علي سناب شات، حيث ننشر لكم الصفحة الوحيدة له علي تطبيق اليوميات “snap chat”، كما نوفر لكم رابط صفحته الأخري الشخصية علي “instagram”، والتي ينشر من خلالها صوره فقط، فيما يحرص علي مشاركة جمهوره بكل جديد له ويومياته، وكذلك آخر تطورات قضيته مع زوجته المودل السعودية “روز”، التي اهتزت لها الرأي العام خلال الأوان الماضية، بعد أن أكدت رغبتها الكبيرة في خلع زوجها.

من هو محمد الحمود

إن محمد الحمود زوج مودل روز، رجل أعمال سعودي الجنسية، يقيم في مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، ويدير شركته من هناك، أتضح أنه لا يزال في العقد الثالث من عمره، أي أنه كان يكبر زوجته السابقة أو طليقته مودل روز، لأن روز تبلغ من العمر 32 عاماً، وتدعي في الحقيقة باسم “روان عبد الله أبو زيد” وفقًا لويكيبيديا. شاركت روز جمهورها بعدة يوميات لها برفقة زوجها، وكانا الثنائي في حالة سعيدة للغاية، وسرعان ما فاجأت متابعيها بأنها طلبت الانفصال عنه، مما أثار ضجة واسعة بين معجبيها، الذين راحوا يبحثوا عن الدافع وراء طلب الانفصال.

وأخيراً وبعد مدة طويلة من التحديات، أصدرت المحكمة، قرارها النهائي في قضية روز، وجاء الحكم في صالحها، وحصلت علي حكم خلع زوجها، والآن أصبحت غير  متزوجة، كما بات زوجها السابق محمود الحمود أعزب من جديد، الأمر الذي دفع المئات للبحث عن صفحة طليقها محمد الحمود علي تطبيق السناب، من أجل رؤية ردت فعله علي قرار المحكمة الذي صدر مؤخراً في مارس 2022.

حساب زوج مودل روز

سناب محمد الحمود

تبين أن رائد الأعمال السعودي محمود الحمود، المقيم في أمريكا، يمتلك بالفعل حسابات شخصية علي منصة سناب شات، وله حساب آخر علي موقع انستقرام، وينفرد كايرو تايمز، في نشر روابط صفحاته الرسمية له، بعد التأكد من أنه الآدمن الخاص بها. حيث أصبح من الممكن لكم من الآن متابعة سنابات زوج أو طليق مودل روز محمد الحمود علي snapchat أو instagram، وذلك من خلال النقر علي أسم المنصة التي ترغبون في متابعته عليها، عن طريق الروابط المرفقة لحضراتكم أدناه.

التعليقات

اترك تعليقاً