التخطي إلى المحتوى

جيني J من BlackPink تواعد تايهيونق V من BTS.. فيديو وصور

انتشرت في الأوان الأخيرة، صوراً وأنباء تؤكد وجود علاقة عاطفية بين ثنائي الكيبوب جيني J من BlackPink وتايهيونق V من BTS.

وانتشرت صور جيني J من BlackPink و تايهيونق V من BTS المسربة كالنار في الهشيم، وحصدت تفاعل واسع بين معجبي الثنائي اللذان حققا شعبية كبيرة في آسيا.

جيني J من BlackPink تواعد تايهيونق V من BTS

صحيفة “scmp” الصينية، نشرت صوراً تجمع بين جيني وتاي، زاعمة أن الثنائي بينهما علاقة خاصة.

يذكر أن الصور التي نشرتها الصحيفة، سبق وأن تم تناقلها على مستوى التواصل الاجتماعي، وأشار معجبي الثنائي وقتها أنهما ليس على علاقة عاطفية، مؤكدين أنها مجرد صداقة عمل، خاصةً وأنهما يعملان لدى فرق موسيقية من أعلى الفرق مشاهدة بالعالم.

تاي يضع متابعة لجيني عبر انستقرام

وكان تاي من بتس، أخطأ عندما فعل ميزة المتابعة لحساب جيني من بلاك بينك، في إشارة منه أنه مُعجب بها. وعقب أن لاحظ المعجبين الأمر، أكد أن الحساب ظهر لها ضمن توصيات انستقرام، وفعل ميزة المتابعة له عن طريق الخطأ، حسبما ذكره في تصريح سابق.

والجدير بالذكر أن، جيني وتاي على علاقة ببعضهما البعض بالفعل، حسبما انتشر مؤخراً من صوراً تظهر الجانب العاطفي بينهما.

جيني J من BlackPink تواعد تايهيونق V من BTS

وسربت في العام قبل الماضي، صوراً لجيني برفقة تاي، وبرغم أن هوية الشاب الوسيم الذي ظهر برفقة جيني لم يتم كشف هويته، إلى أن المعجبين علموا أنه عضو بيتس “تاي”، خاصةً عقب واقعة المتابعة عبر انستقرام.

وللإشارة إلى أن، جيني أحد أعضاء فرقة بلاك بينك العالمية، وُلد في السادس عشر من يناير 1996، وتبلغ من العمر 27 عاماً. وهي واحدة من أكثر نجمات الكيبوب شهرة ولمعاناً في العالم، وتحظى بمتابعة كبيرة عربياً وعالمياً، حيث تجاوز عدد متابعيها حاجز الـ78 مليون متابعاً.

جيني J من BlackPink تواعد تايهيونق V من BTS

في حين أن، تاي عضو فرقة بي تي إس، من ضمن الوجوه الغنائية ذائعة الصيت، وُلد في الثلاثين من ديسمبر 1995، يبلغ من العمر 28 سنة، وُلد ونشأ في بلدة “دايغو” في كوريا الجنوبية، وواحد من الأسماء الأكثر شعبية عبر انستقرام بأقل من 70 مليون متابعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً