التخطي إلى المحتوى

“جديد” فيلم ميرا النوري مع الخادمة.. تسريب mira nouri المقطع الأصلي (كامل)

تصدرت المشهورة العراقية “ميرا النوري – mira nouri“، حديث رواد التواصل الاجتماعي في العراق، بعد تسريب مقطع فيديو “فيلم” جديد لها مع الخادمة أثار حالة من الضجة والجدل الكبيرين.

وانتقد الكثيرين من المستخدمين عبر مختلف شبكات السوشيال ميديا، تصرفات ميرا النوري الأخيرة، بعدما زعمت أنها عراقية الجنسية، وراحت تروج للفسق والرذيلة بشكل غير أخلاقي.

من هي ميرا النوري ؟

والنوري مشهورة يُزعم أنها عراقية الأصل، تقيم بإحدى الدول الأوروبية، اشتهرت من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي، وسرعان ما أصبحت من ضمن نجوم التطبيق في مدة قصيرة، علاوة على ذلك، فهي واحدة من أشهر الوجوه المثيرة للجدل في الأوان القليلة الماضية.

 mira nouri
mira nouri

برز أسمها على ساحة التواصل، بفضل محتواها المثير للجدل، والفيديوهات التي تشاركها مع المتابعين عبر “البث المباشر”، حيث كشفت في إحدى المرات أنها ممثلة أفلام “بورن”، وتباينت ردود الأفعال الساخرة في البداية.

حيث ظن البعض بأنها تزعم ميولها للإباحية من أجل جذب الأنظار، وفي طبيعة الأمر أتضح أنها ممثلة أفلام ممنوعة ولها حسابات بعدد من منصات البورن إضافة إلى “أونلي فانز”.

فيلم ميرا النوري والخادمة !

ضجت محركات البحث، حول رابط مشاهدة (أفلام) فيلم ميرا النوري الممثلة الإباحية العراقية التي أثارت حالة من الجدل في الأوان الأخيرة. حيث تناقلت معلومات تشير أنها تروج لفيلمها الجديد بملابس الخادمة.

من جهة أخرى، طالب عدد كبير جداً من رواد التواصل، بإيقاع العقوبة على النوري، ومنع ظهور منشوراتها في العراق، على خلفية محتواها المنافي للآداب والذوق العام.

عمر mira nouri وجنسيتها

وبرغم أن mira nouri سبق وأن ذكرت أن جنسيتها عراقية، إلى أن نشطاء كثر ذكروا أن أصولها عربية بينما لم يتم التحقق من هويتها. وبشأن عمرها، انتشرت معلومات تذكر أنها في الثلاثينات من عمرها.

التعليقات

اترك تعليقاً