التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدوري السعودي .. وموقف المربع الذهبي والصراعات بينهما

الدوري السعودي الذي يشغل المتابعين له، من مختلف الأقطار العربية، بل وبعض دول العالم الأوربي الكبير، اليوم ونحن نستعد لمتابعة الفصل الأخير من المشهد بعد أن اقترب عمر دوري روشن على الانتهاء، نشاهد ونرى أن هناك صراعات في قمة الدوري بين الاتحاد  والنصر والشباب والهلال،.

الاتحاد النصر صراع على القمة

ونلاحظ أن المتصدر للدوري فريق الاتحاد، ليس بينه وبين النصر الوصيف غير فقط 3 نقاط حيث أن الاتحاد في المركز الأول ويحمل معه “63 نقطة” بينما يأتي النصر في المركز الثاني ومعه “60” وهذا الفارق مخيف جدا، ويجعل المباريات القادمة بينهما على صفيح ساخن.

الدوري السعودي

الصراع على البقاء بالذهبي

لكن الثالث والرابع لا يشكلون أي تهديد على القمة، فالثالث فريق الشباب الذي يحمل في جعبته “53 نقطة” ومن الصعب أن ينافس على القمة لكن سيكون الصراع بينه وبين الهلال المتمركز في المركز الثالث برصيد نقاط “50 نقطة”.

الدوري السعودي

دوري روشن للمحترفين

على كل حال الدوري السعودي بشهادة الجميع، هو من أمتع المسابقات العربية حاليا، ويجد اهتمام من الجماهير والنقاد والجميع دائما يولون اهتمامهم له، نظرا لان الكرة والرياضة في المملكة العربية السعودية تجد اهتماما كبيرا من المسئولين وهذا سر النجاح.

الدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي

والآن نقدم لكم الجدول التفصيلي لكامل فرق دوري روشن للمحترفين، وننتظر من اللاعبين أن يمتعونا فيما تبقى من مباريات من عمر الدوري السعودي، الذي يؤكد للجميع يوما بعد يوم، انه جديد بالاهتمام، دون غيره من مسابقات كرة القدم في مختلف أنحاء الدول العربية كلها.

الدوري السعودي

 

قد يهمك أيضا

موعد مباراة ليفربول ضد استون فيلا فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقة

بسبب محمد صلاح.. الاتحاد الإنجليزي يُعاقب يورجن كلوب ويحرمه من مباريات ليفربول

تعرف على غيابات الهلال أمام ضمك وموعد المباراة

 

التعليقات

اترك تعليقاً