التخطي إلى المحتوى

بسبب محمد صلاح.. الاتحاد الإنجليزي يُعاقب يورجن كلوب ويحرمه من مباريات ليفربول

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الخميس، قراره بشأن عقوبة يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، بعد تصرفه الغير لائق تجاه حكم مباراة فريقه ضد توتنهام.

وخرج الألماني يورجن كلوب، عن شعوره بعد قرار الحكم باحتساب خطأ ضد محمد صلاح وعدم احتساب عديد الفرص التي أتيحت للريدز خلال مجريات المباراة أمام توتنهام والتي انتهت بفوز الريدز بـ4 أهداف مقابل ثلاث.

وعاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم كلوب، بعد تصرفاته الأخيرة بمباراة الريدز أما توتنهام، وتوجيه اتهام إلى حكم المباراة “تيرني”، حيث شكك المدرب الألماني في نزاهة الحكم وأشار إلى انحيازه إلى الطرف الأخر، خاصةً بعد الخطأ الذي لم يحتسب لصالح المصري محمد صلاح.

ونتيجة لذلك، قرر الاتحاد أن يصدر بياناً يؤكد فيه، بأن كلوب تم تغريمه مبلغ 75 ألف جنيه إسترليني، وسيتم إيقافه لمدة مباراتان.

ويجدر الإشارة إلى أن، القرار لم يُحدد المباريات التي سيتم فيها إيقاف كلوب، ويبدو أن الاتحاد سوف يعيد النظر في قراره مرة أخرى، خاصةً بعد سلوك الأخير الذي بدي متأثراً منذ تصرفه بمباراة توتنهام.

ويتبقى لليفربول في الدوري مباراتان فقط، الأولى أمام أستون فيلا يوم 20 مايو، على ملعب آنفيلد، والثاني في سانت ماري ضد ساوثامبتون يوم الأحد 28 مايو 2023.

ويخوض ليفربول مباراته القادمة ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد، ضد أستون فيلا، وتُقام المباراة يوم العشرين من مايو في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً