التخطي إلى المحتوى

تفاصيل طعن الفنانة غدير الفهد على يد سيدة عراقية في فنلندا
طعن الفنانة غدير الفهد على يد سيدة عراقية في فنلندا

الفنانة الكويتية غدير الفهد تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الساعات الماضية بعدما كشفت الفنانة عن تعرضها للطعن.

باستخدام أداة حادة نتج عنها إصابتها في رقبتها من الخلف إصابة مؤلمة،  وتسبب طعن غدير الفهد في جرح نقلت على اثرها إلى اقرب المستشفيات بمدينة إسبو بجنوب غرب فنلندا.

تفاصيل طعن غدير الفهد

وفي التفاصيل اتهمت الفنانة الكويتية غدير الفهد من خلال حسابها  بتطبيق”سناب شات” امرأة عراقية كانت بصحبة ابنتها وصديقها.

اتهمتهم غدير بالقيام بالاعتداء عليها بعد أن قاموا بمطاردتها.

وقالت غدير أنها حاولت الفرار منهم إلا انهم تمكنوا من الإمساك بي وقاموا بضربي بالسكاكين ظهر يوم الجمعة الماضية.

وعن سبب الاعتداء على غدير، قالت أنها تعرضت إلى الاعتداء بعد ما قدمت شكوي ضد السيدة العراقية اتهمتها بالاستيلاء على أموالها  بحجة أن تقوم باستخدامها في استثمارات متداولة.

وتابعت غدير خلال تصريحاتها عبر حسابها في ” سناب شات” أن الشرطة الفنلندية تمكنت من القبض عليهم وجاري التحقيق معهم في الوقت الحالي.

من هي غدير الفهد

غدير الفهد هي ممثلة كويتية الجنسية من أب كويتي وأم سعودية وتحمل الجواز الفنلندي، ولدت غدير الفهد بمدينة الكويت العاصمة الكويتية في العام 1992 وهي في العقد الثالث من عمرها حيث تبلغ من العمر 31 عام، وكانت بدايتها الفنية من خلال مشاركتها في عدة أدوار صغيرة في مسلسل الملافع الذي تم عرض علي الشاشات في مطلع عام 2013، لتبدأ الفنانة الشابة في انطلاقتها الفنية حيث شاركت في مسلسلات عديدة منها،بسمة منال، والعمر لحظة، وطربان، وانتقام عزيز، والين اليوم وعدد هائل من الأعمال الفنية التي نالت استحسان الجماهير.

ابرز ما توصلنا اليه من معلومات عنها كان على النحو التالي:

  • الاسم: غدير الفهد.
  • الجنسية: كويتية الجنسية.
  • الميلاد: عام 1992
  • العمر: تبلغ من العمر 31 عام.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية
  • العقيدة: أهل السنة والجماعة.
  • الحالة الاجتماعية: مطلقة.
  • المهنة: ممثلة.
والى هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي رصدنا من خلال تفاصيل الاعتداء علي الفنانة الكويتية غدير الفهد، بالإضافة إلى الكشف عن بعض المعلومات عنها بعد ما تصدر اسمها محركات البحث في الساعات الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً