التخطي إلى المحتوى

حقيقة حيدر الفيلي زوج غدير الفهد “القصة الكاملة”

“مقدم كيلو ذهب ومؤخر مليون يورو”، تفاصيل تنشر لأول مرة حول هوية الثري العراقي المزعوم “حيدر الفيلي”، الذي تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة “في google”، بعد إعلان زواجه من الكويتية “غدير الفهد”.

حيث انتشر بين نشطاء التواصل، مقطع فيديو قصير، يرصد زواج عراقي من كويتية خارج موطنهما. وما أثار غضب وسخط المغردين، كشف تفاصيل العقد بينهما، وسط مزاعم بأن العريس قدم للعروس مهراً قدر بمليون يورو أي ما يعادل 1.5 مليار دينار عراقي تقريباً، وسط شكوك البعض من صحة المعلومة.

زواج حيدر الفيلي وغدير الفهد

من جهته، شارك حيدر الفيلي الشهير أيضاً باسم “حيدر خالد” أو “حيدر العاير”، فيديو قصير من خلال حسابه الشخصي على “تيك توك”، كاشفاً عن قيمة المهر. وسرعان ما تجاوزت مشاهدات المقطع، حاجز 3.7 مليون مشاهدة.

وانتشر المقطع كالنار في الهشيم، على مختلف شبكات التواصل الاجتماعية، وخاصةً “تويتر”. وأثار المقطع الذي لم تتجاوز مدته الـ40 ثانية، حالة من السخط والاستنكار من الجانب العراقي الكويتي.

وشكك المغردين، في صحة الفيديو، وتباينت ردود الأفعال ما بين مصدق ومكذب للأمر.

وفي التفاصيل، يُزعم بأن حيدر الفيلي يقيم بإحدى الدول الأوروبية، كما هو حال زوجته الكويتية. كما يُزعم بأن الثنائي صادف تواجدهما في نفس الدولة، وتحديداً في “فنلندا”، وتعرفا على بعضهما البعض في العام الماضي، أي قبل عام من الآن.

وكانت صحيفة “زهرة الخليج”، نشرت في الأول من يناير/2023، تؤكد خطوبة الممثلة الكويتية غدير الفهد من الشاب العراقي حيدر الفيلي، بحسب ما أرفقته الكويتية من صور ومنشورات عبر حساباتها الشخصية.

وأعادت غدير، مشاركة مقطع فيديو صور، في الرابع من فبراير 2023، وهذه المرة، أعلنت عقد قرانها رسمياً من العراقي حيدر الفيلي.

يذكر أن، تغريدات عدة، ذكرت بأن حيدر خالد وشهرته “حيدر الفيلي”، عراقي الجنسية، ويعمل بإحدى المطاعم بدولة “فنلندا”، نافية تماماً معلومة قد انتشرت على نطاق واسع، تؤكد بأنه رجل أعمال وثري عربي!.

ومن ضمن الشائعات أو المزاعم، التي تباينت في الساعات الماضية، تفيد بأن غدير الفهد، ممثلة كويتية من فئة البدون، وسافرت مع أهلها إلى فنلندا منذ سنوات.

هذا وأرفق موقع “elcinema” العالمي المتخصص في معلومات النجوم، بأن غدير الفهد، شاركت في 5 أعمال، وهي من مواليد الكويت، حيث ولدت لأب كويتي وأم سعودية، وعمرها الآن 31 سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً