التخطي إلى المحتوى

تسجيل دخول https //massar service.men.gov.ma/moutamadris/account
تسجيل دخول https //massar service.men.gov.ma/moutamadris/account

تُعد خدمات مسار تسجيل دخول https //massar service.men.gov.ma/moutamadris/account ، من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلاب و الطالبات في المغرب حاليًا ، و ذلك من أجل مواطبة آخر المستجدات التعليمية و النتائج عبر هذا الموقع الرسمي ، و نتعرف من خلال السطور التالي علي كيفية إنشاء حساب خاص بكم ، من خلال خدمات المسار
Login page – Massar Service ، و الدخول المباشر إلي الحساب الخاصة بكم أيضًا ، و ذلك بطريقة سهلة للغاية إعتمادًا علي شبكة الإنترنت.

وكانت وزارة التربية والتعليم في المغرب ، قد أصدرت مؤخراً لائحة العطل المدرسية 2021 المغرب.. تحديد موعد إجازة المولد النبوي الشريف وحددت وزارة التربية الوطنية المغربية يوم الاحد الموافق 25 اكتوبر 2020 وحتى يوم الاحد الموافق 1 نوفمبر عطلة مدرسية لقضاء إجازة المولد النبوى الشريف وكذلك عطلة البينية الأولى.

تسجيل دخول https //massar service.men.gov.ma/moutamadris/account

حتى تتمكنوا من تسجيل الدخول إلي رابط موقع مسار منظومة التدبير المدرسي ، عليكم بزيارة هذا اللينك : من هنا ، بعد ذلك ، يحدد عليكم كتابة بيانات الدخول كلمة السر واسم المستخدم الخاص بكم ، و بعد التأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح ، نقوم بالضغط علي تسجيل دخول.

وكانت أعلنت وزارة التربية الوطنية المغربية ، عن موعد الدخول المدرسي لعام 2021 ، مع الإلتزام بالإجراءات الوقائية ضد وباء كورونا المستجد ، و سهلت الوزارة كافة وسائل التواصل مع الطلاب من أجل مناقشة كافة الأمور التي يواجهونها ، بسبب إنتشار تداعيات وباء كورونا.

وعملت الوزارة عليب تعقيم الأقسام الدراسية خلال الأيام الماضية ، و أعلنت اليوم عن جدول إجازات العام 2021 في المغرب ، تيسيراً علي الطلاب و الطالبات و كذلك المعلمين الذين كانوا يتساءلون بشكل يومي عن اللائحة .

التعليقات

اترك تعليقاً