التخطي إلى المحتوى

لائحة العطل المدرسية 2021 المغرب.. تحديد موعد إجازة المولد النبوي الشريف
لائحة العطل المدرسية 2021 المغرب

يُعد الاطلاع علي لائحة العطل المدرسية 2021 المغرب من الأمور الهامة التي يبحث عنها الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في المغرب لمعرفة مواعيد الإجازات والعطلات الرسمية بالمدارس، حيث قامت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي في المغرب المقرر الوزاري لتنظيم السنة الدراسية 2020-2021 الذي عمل على تحديد برنامج العطل المدرسية.

حيث أن السمة المميزة للائحة سوف تكون خلال الموسم الآتي، وذلك عقب اعتماد 4 فترات بنينة، عوض 2 كما كان المعمول به خلال السنين الماضية، حيث تشمل كل مدة 8 أيام للراحة، التي تم توزيعها موزعة للشهور التالية: أكتوبر، دجنبر، مارس، ماي.

لائحة العطل المدرسية 2021 المغرب

ومن أهم رغبات الوزارة ترشيد الزمن المدرسي، حيث أنها قامت بالاحتفاظ عطلة رسمية في منتصف السنة الدراسية، حيث أنها قامت بتدشينها خلال نهاية شهر يناير، وقامت بدمج عدد من المناسبات الوطنية والدينية، مع الفترات البينية.
رابط تحميل لائحة العطل المدرسية.

من الممكن تحميل لائحة العطل المدرسية بصيغة PDF للطلاب والمعلمين وكذلك أولياء الأمور، حيث أنها تتم من خلال بعض الروابط والتي جاءت على النحو التالي: باستطاعتكم تحميل اللائحة بصيغة PDF من خلال الرابط التالي: تحميل لائحة العطل المدرسية 2020-2021 PDF.

تعد العطلة الصيفية من أفضل وأروع وأمتع الأوقات التي ينتظرها الجميع بلهفة وشوق كبير، وذلك لأن الطلاب والطلبة يكونوا قد تعبوا من طول العام الدراسي الطويل على مدار العام وتأتي العطلة الصيفية بعد انتظار وشوق من قبل الطلاب والطالبات والمعلمين، حيث أنهم خلال هذه الأوقات يتفرغون من المذاكرة والاجتهاد واجتياز الامتحانات ومعاناة بعد رحلة دراسية طويلة ويستمتع الطلاب خلال هذه العطلة الجميلة من الذهاب إلى الرحلات والسفر وممارسة الرياضة وكرة القدم والسباحة ومختلف الألعاب الرياضية الأخرى.

شاهد أيضًا: تحميل لائحة العطل المدرسية بالمغرب 2020-2021 من هنا

طالع أيضًا: رابط تحميل لائحة العطل المدرسية 2020-2021 بالمغرب pdf

التعليقات

اترك تعليقاً