التخطي إلى المحتوى

تحرش جنسي بطلاب جامعة دمشق.. أستاذ جامعي “الجنس مقابل النجاح”

نقلا عن “صفحة أخبار اللاذقية البديلة” التي نشرت منذ ساعات، موضوع خطير بخصوص تعدي احد أساتذة الجامعة الكبار على الطلاب بالجامعة جنسيا، ومحاولة فعل الفاحشة معهم، وكان المذكور قد تورط في أعمال مشابهة من قبل، وتم تحويله إلى عدد 4 مجالس تأديبية، ومازال يمارس عادته وشذوذه الجنسية مع الطلاب، والذي لا يقبل لا ينجح ويتم رسوبه في مادته.

احد الطلاب المعيدين قام بتوثيق لحظة محاولة تعدي الأستاذ الجامعي عليه جنسيا وقام، بتقديم بلاغ لمجلس الكلية لاتخاذ الإجراءات القانونية مع الأستاذ الشاذ.

وبعد توثيق الذي حدث منه بالفيديو، انتشر خبر فضيحته في الجامعة، وبدأت تخرج إلى النور فضائحه القديمة وتذاع على الملا من قبل الطلاب الذين كانوا قد وقعوا ضحايا لهذا الشاذ أو تم محاولة الاعتداء عليهم وتهديدهم بالرسوب.

بعض المصادر أكدت ان هذا الأستاذ الشاذ  متورط في قضايا فساد ورشاوى واختلاسات مادية أخرى، والجميع يطالب بالتحقيق معه أو إيقافه عن العمل.

 

وننشر لكم ما نشرته صفحة أخبار اللاذقية البديلة على صفحتها الرسمية بالفيس بوك اليوم

تحرش جنسي بطلاب جامعة دمشق

دكتور في جامعة دمشق – قسم العلوم تفوح رائحته بعد تقاريـر جنسـ.يـ.ة وتجاوزات مهنية وجهات تضغط للملمة القضية

فضـــ.يحة جديدة في #جامعة_دمشق بطلها الدكتور في قسم الكيمياء ونائب عميد كلية العلوم “ف – ق – ب”

جامعة دمشق قررت وقف عمل الدكتور الجامعي عن التدريس مؤقتا إثر تسجيل مصور وصلها يظهر تحـــ.رش الأستاذ بأحد الطلاب المعيدين

مصادر خاصة في جامعة دمشق قالت ان هذا هو رابع مجلس تأديبي للمدرس دون اتخاذ أي قرار يوقف انتـــ.هاكاته بحق طلابه رغم اتهامات له باستغلال منصبه عندما كان نائبا لعميد كلية العلوم وســـ.رقة مواد بكميات ضخمة من الكلية والحصول على رشاوي سابقة مقابل قبول طلاب معينين في المنحة الهنغارية وأخيرا التحـــ.رش بطالب معيد في كلية العلوم بعد ان استطاع المعيد توثيق محاولة الاعـــ.تداء عليه من قبل الاستاذ.

مصادر طلابية اتهـــ.مت الاستاذ “ف – ق – ب” بابتـــ.زاز بعض الطلاب الذكور جنســـ.يا مقابل نجاحهم في المواد الثلاث التي يدرسها في قسم الكيمياء وكل من يرفض مصيره الرسوب.

ومصادر في جامعة دمشق أوضحت ان هناك جهات تضغط على المجلس التأديبي للملمة القضية لكن هناك شبه إجماع على صدور قرار قريب بفصل الأستاذ عن التدريس نهائيا

واليكم الرابط الاصلي للخبر لمن يرغب في التأكد من صحته يقوم بالضغط على الرابط بالأسفل.

رابط الخبر الاصلي بصفحة اخبار اللاذفية البديلة على الفيس بوك

قد يهمك أيضا

فيديو فضيحة رئيس جماعة تغازوت.. يثير الجدل في الرأي العام المغربي

فيديو فضيحة داني براند المثير للجدل.. شاهد قبل الحذف

التعليقات

اترك تعليقاً