التخطي إلى المحتوى

فيديو فضيحة رئيس جماعة تغازوت.. يثير الجدل في الرأي العام المغربي
فضيحة رئيس جماعة تغازوت.

فضيحة رئيس جماعة تغازوت ، ضجة كبيرة شهدتها منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار فيديو فاضح لرئيس جماعة تغازوت، والذي ظهر خلاله عاري الجسد بشكل كامل، بداخل احدي الشقق وبصحبته احدي الفتيات الساقطات، وهو ما اثأر استنكار الشارع المغربي بشكل كبير وسط دعوات بضرورة أن يتخلى عن منصبه.

رئيس جماعة تغازوت

مصادر مطلعة لموقع “كايرو تايمز“، كشفت عن أن رئيس المجلس الجماعي لتغازوت عمالة أكادير إداوتنان، محمد بوهريست، الذي ينتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار وهو الحزب الذي يتولى قيادة مسار الحكومة بالمملكة المغربية، كان قد ظهر في فيديو غير أخلاقي تم وصفه “بالفاضح” أثناء وجوده بأحدي الشقق رفقة فتاة لم يتم الكشف عن هويتها.

وتابعت مصادرنا الخاصة، أن المسؤول المذكور كان قد تعرض إلى الابتزاز من اجل عدم إذاعة الفيديو المتداول وانه إلى تلك اللحظة لم يقم بتقديم أي شكاية حول هذا الصدد.

ويشار إلى أن هذا الواقعة جاءت بالتزامن مع موجة من المحاسبة يتعرض لها عدد من المسؤولين بالمغرب في ألأوانه الأخيرة.

فيديو رئيس جماعة تغازوت

وفي التفاصيل:

ظهر رئيس جماعة تغازوت في فضيحة جديدة تضاف إلى سلسة فضائحه السابقة، حيث وثق فيديو متداول، ظهوره عاريا بشكل كامل وهو يداعب قضيبه، أثناء ما كانت تتواجد معه احدي الفتيات، ما اثأر موجة من السخط في الشارع المغربي خاصة وان بطل الفضيحة هو احد الشخصيات المرموقة بالبلاد كونه رئيس الجماعة التي حظيت بثقة الساكنة في تدبير أمورها.

طالع أيضا:شاهد مقطع فيديو العنابية المثير كامل لأول مرة | الآن قبل الحذف

وفي سياق متصل عبر عدد كبير من النشطاء عن استيائهم من ظهور مثل هكذا فضائح أخلاقية وخادشة للحياء، خاصة بعد أن كان بطلها احد المسؤولين البارزين بالبلاد، وهو المفترض أن يكون قدوة ونموذج لغيره من المواطنين، مطالبين بضرورة أن تتدخل الجهات المعنية بغية تطبيق القانون وإزالة رئيس جماعة تغازوت من منصبه حتي يكون عبرة لغيره من المسؤولين.

التعليقات

اترك تعليقاً