التخطي إلى المحتوى

بورتو ضد يوفنتوس و فوز غالي ” ملخص المباراة”
بورتو ضد يوفنتوس

بورتو ضد يوفنتوس و فوز غالي ” ملخص المباراة”ضمن مباريات ذهاب الدور السادس عشر بدورى ابطال اوربا تلك المسابقة البالغة الاهمية .

يفوز ويتالق بورتو.. ويفوز علي يوفنتوس فوز مدهش للغاية  بهدفين مقابل هدف ، وبهذا الفوز يقلل من آمال بقاء يوفنتوس في البطولة الذي يحلم علي الاقل ان يصل للمربع الذهبي لكن كل التوقعات باتت مؤلمة بعد تلك الهزيمة .

واليكم ملخص المباراة والوصف التفصيلي لها

وكان هذا الفوز الغالي قد شكل تهديد صريح للضيف الذي يودع المسابقة بعد هذه الهزيمة الثقيلة.

وبهذه الهزيمة التي لم يتوقعها يوفنتوس والتي تعرض عليها فجأة يكون هو الأقرب للخروج من المسابقة بعد خسارة المباراة بهدفين مقابل هف .

برغم أن المباراة اقيمت بملعب ” دراجاو” بالبرتغال وهو ملعب بورتو ولعب الملعب دورا كبيرا مع أصحابه.

حيث سجل اللاعب مهدي طارمي والذي سجل هدف مبكر في الدقيقة الثانية من بداية المباراة وكان الهدف قد غير كل شيء في المعلب وطمأن الفريق وجعله يتحكم في مجريات المباراة بشكل كبير .

بورتو ضد يوفنتوس

بينما يوفنتوس لم يحقق الهدف المطلوب منه ويحاول تغيير مجريات المباراة لصالحة بالتعادل والفوز لكن سرعان مايضيف ” مارينجا” في الدقيقة 46 من المباراة الهدف الثاني وتصبح الحمل ثقيل علي الضيوف الذين سجلوا هدفهم اليتيم في الدقيقة 82 وقبل نهاية المباراة عن طريق اللاعب ” تشيزا”.

بهذه النتيجة يحتاج فريق يوفنتوس أن يفوز في مباراة الإياب التي ستقام بتورينو بايطاليا ليحاول ان يحي الأمل في أن يتأهل للربع نهائي.

قد يهمك أيضا

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بورتو اليوم.. بث مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً