التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بورتو اليوم.. بث مباشر

ننشر لكم متابعينا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بورتو اليوم بث مباشر في إطار دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ينتظر ويترقب عشاق كرة القدم الأوروبية مباراة من العيار الثقيل حيث يلعب  Juventus vs Porto البرتغالي في إطار دور ال16 من بطولة دوري أبطال اوروبا وسوف يحل نادي يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نادي بورتو في ذهاب دور ال16 من البطولة الأوروبية.

يخوض نادي يوفنتوس مباراته ضد نادي بورتو من اجل تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه تساعده في مباراة الإياب التي سوف يتم إقامتها على ملعبه نادي يوفنتوس استطاع أن يصعد إلى الدور ثمن النهائي من البطولة بعد أن تمكن من تصدر مجموعته في البطولة برصيد 15 نقطة متساوي في عدد النقاط مع نادي برشلونة ولكن يوفنتوس كان له الأفضلية في المواجهات المباشرة مع برشلونة حيث حقق نادي برشلونة الفوز في ملعبه على نادي يوفنتوس بنتيجة 2/0 بينما حقق يوفنتوس الفوز في ملعبه على نادي برشلونة بنتيجة 3/0 .

بث مباشر يوفنتوس ضد بورتو

بينما يخوض نادي بورتو مباراته ضد نادي يوفنتوس متسلحا بعامل الأرض والجمهور ويسعى إلى تحقيق نتيجة الفوز نادي بورتو استطاع أن يصد إلى ال16 من البطولة الأوروبية بعد صد كثاني مجموعته برصيد 13 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن متصدر المجموعة نادي مانشستر يونايتد.

موعد مباراة Juventus vs Porto

ومن المقرر أن يتم إقامة Juventus vs Porto يوم غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر فبراير سنة 2021 وسوف يتم اقامة المباراة على ملعب نادي بورتو ” الدراجاو ” وسوف تنطلق صفارة بداية المباراة في تمام الساعة 10 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية وفى تمام الساعة 11 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد بورتو

ARD Das Erste HD، التردد: 11493، معدل الترميز: 22000، القمر الصناعي: استرا- Astra 19.2°e.، كما من المقرر أن يتم إذاعة مباراة نادي يوفنتوس ضد نادي بورتو على قناة ” بى إن سبورت 2 ” الرياضية القطرية.

موضوعات ذات صلة:

القنوات الناقلة لدوري ابطال اوروبا 2021 مع التردد

بث مباشر مباراة الزمالك ضد الاسماعيلي اليوم HD.. توقيت الماتش

التعليقات

اترك تعليقاً