التخطي إلى المحتوى

بندريتا قبل وبعد التكميم (شاهد)
بندريتا قبل وبعد التكميم

في أول ظهور له، ننشر صور اليوتيوبر المعروف بندريتا قبل وبعد التكميم، التي خضع لها مؤخراً بعد تعرضه لوعكة صحية، وأضطر إلي الخضوع لهذه العملية من أجل ممارسة حياته الطبيعية كأي شخص آخر.

بندريتا قبل وبعد التكميم

بندريتا بعد التكميم بندريتا قبل

وكان أكد في منشور سابق علي حسابه الشخصي بمنصة التدوين القصيرة تويتر، أنه سيضطر للخضوع إلي عملية جراحية خطيرة، ولم يمر أيام قليلة إلا وأن فاجئ جمهوره ومحبيه بنتيجة العملية، حيث خسر العديد من الكليوجرامات بعد التكميم. وطالب آنذاك جمهوره ومحبيه علي شبكة التواصل بالدعاء له والخروج من غرفة العملية بوضع صحي أفضل.

وشارك جمهوره علي تويتر يوم الثلاثاء 25 يناير 2022، بصورة في أحدث ظهور له بعد العمليات، وخطفت الصورة الأنظار وسرعان ما تناقلت علي عدة حسابات إخبارية ووسائل إعلام محلية.

ويعد بندريتا واحداً من أشهر اليوتيوبرز في السعودية، حيث تخطى عدد متابعوه مؤخرا حاجز الـ11 مليون متابع، وينشر المحتوى القيم الذي دائما ما ينال إعجاب العديد من المستخدمون ورواد التواصل الاجتماعي.

وأبدى البعض من المستخدمون تفاجئهم الكبير بنتيجة العملية، خصوصاً وأنه لم يمر سوى يومان فقط علي الخضوع لها، وكتب أحدهم يقول :”هو حطها كنوع من طقطقة التكميم اثره يبان بعد سنين خصوصا لو سمنه مفرطة”.

التعليقات

اترك تعليقاً