التخطي إلى المحتوى

احمد مليح يلماز الممثل التركي قبل وبعد عملية التحول (شاهد)
احمد مليح يلماز

فاجئ الممثل التركي احمد مليح يلماز (33 عاماً)، جمهوره علي انستقرام، بنشر صوراً له قبل وبعد عملية التحول التي أثار الذعر بين محبيه، علي السوشيال ميديا.

وأعلن رسميًا تحوله من ذكر إلي أنثي، بعدما خضع في الفترة الماضية إلي العمليات التي باتت موضة العصر. ووجه له عدد كبير من متابعوه انتقادات لاذعة، والبعض الآخر رأها حرية أختيار وهذا الأمر يرجع إلي شخصه فقط.

من هو الممثل التركي احمد مليح يلماز

أحمد مليح يلماز يدعي باللغة التركية بـ”Ahmet Melih Yılmaz”، من مواليد 1989 ميلاديًا، ويبلغ من العمر 33 عاماً أعتباراً من 2022. يُعد ممثل مسرحي ودرامي وسينمائي تركي الجنسية، اشتهر من خلال ظهوره في المسرح، ولقي دوره في مسرحية “DTCF” التركية صدى واسع. فيما كانت بدايته مع المسلسلات عام 2010، ودخل عالم النجومية عن طريق دوره في العمل التركي الناجح “الحفرة”، الذي يُعتبر من أشهر الأعمال الدرامية التركية في الأعوام الماضية. حصل يلماز عام 2020 علي جائزة أفضل ممثل تركي واعد، المقدمة من احدي الجهات الفنية المشهرة في تركيا.

احمد مليح يلماز قبل وبعد عملية التحول

وتصدرت صور احمد مليح يلماز قبل وبعد عملية التحول الجنسي، مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام. كما تناقلت عدد كبير من الصحف التريكة، صوره ما قبل وبعد العمليات، وسط تفاجئ المئات من متابعيه.

Ahmet Melih Yılmaz Ahmet Melih Yılmaz instagram احمد مليح يلماز قبل وبعد احمد مليح يلماز قبل وبعد التحول

ويتبين من خلال ظهوره القديمة علي انستقرام قبل تحوله من ذكر إلي أنثي، أنه كان لديه رغبة وميول كبير لكي يصبح مرأة. ولكنه أثار ضجة وجدلاً واسعاً بين المستخدمون، خصوصًا وأنه كان ممثل وسيم وذا قبول كبير علي الشاشة. وارتفعت عمليات البحث حوله خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عقب نشره مجموعة من الصور علي انستقرام بعد العملية.

Ahmet Melih Yılmaz instagram

وحسب النبذة التعريفية لـ”أحمد مليح يلماز” علي انستقرام، فقد اختار له أسم جديد يناسب مظهره الحديث. حيث كتب أنه يدعي من الآن بـ”ميلي إلزامية بالتركية Amet Meli”. ويتابعه علي انستقرام أكثر من 13 ألف متابع. ومؤخراً تساءل العشرات عن حسابه الرسمي والوحيد علي أنستا. وعلي هذا الصدد، ينشر كايرو تايمز، رابط صفحته الرسمية من خلال زيارة هذا الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً