التخطي إلى المحتوى

بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021.. الموعد والقنوات الناقلة
بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021

ينشر لكم موقع كايرو تايمز، موعد و القنوات الناقلة لمشاهدة بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021 بشكل مباشر و بجودة عالية أيضًا hd.

وتحظى بطولة التنس المفتوحة و التي يتم إقامتها في أستراليا علي شعبية كبيرة ، حيث يترقب الآلاف الأشخاص انطلاق ضربة البداية لتحديد مسار العديد من اللاعبون من شتى دول العالم.

موعد و القنوات الناقلة بطولة استراليا المفتوحة للتنس 2021

  • الموعد: تبدأ في 8 فبراير، وتنتهي في 21 فبراير.
  • القنوات الناقلة: EuroSport Deutschland.

وكان من المقرر أن تقام البطولة في 18 يناير الماضي، إلا أن الاتحاد الأسترالي للتنس قرر تأجليها بسبب أنتشار تداعيات وباء كورونا المستجد.

وتمثل مباريات التنس أهمية كبيرة لدي الكثيرون كونها الرياضة الأكثر تشويقًا، و ينتظر الآلاف الأشخاص من شتى أنحاء العالم أنطلاق البطولة والتي تحتضنها مدينة “ملبورن” الواقعة في أستراليا.

وكان تساءل الكثيرون عن ما هي القناة المفتوحة علي القمر الصناعي أسترا و ترددها لمشاهدة بطولة التنس أستراليا 2021، وهي قناة ” EuroSport Deutschland” وترددها علي النحو التالي: Astra 19.2°E -12226 H 27500 . كما من المقرر أن يتم الإعلان عن بعض القنوات الأخري الناقلة بشكل مجاني لهذه البطولة المشوقة والتي يتمتع الكثيرون بمشاهدتها ومتابعتها.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي تحدثنا من خلاله، عن الموعد و القنوات الناقلة لبطولة التنس والتي يتم إقامتها في أستراليا وهي بطولة مفتوحة، كما نشرنا لحضراتكم تردد مفتوح علي أسترا لنقل أحداث البطولة بشكل مجاني كما يتم تقديم البث المباشر علي أعلي دقة وجودة كذلك.

موضوعات قد تعجبك:

التعليقات

اترك تعليقاً