التخطي إلى المحتوى

نزال كونور القادم 2021.. الموعد و القنوات الناقلة والبث المباشر
نزال كونور القادم

يكشف “كايرو تايمز” من خلال التقرير التالي، عن موعد نزال كونور القادم و القنوات الناقلة، كما نرفق لحضراتكم رابط مباشر لمشاهدة النزال فور أنطلاقه.

نزال كونور القادم

يقع المقاتل كونور ضد منافسه التقليدي داستن في نزال ضمن مواجهات بطولة “UFC” العالمية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك يوم الأحد الموافق 24 يناير 2021، ومن المقرر بدء النزال في المواعيد التالي:

  1. في تمام الساعة 6:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة السعودية.
  2. في تمام الساعة 7:00 صباحاً بتوقيت أبوظبي الإمارات.
  3. في تمام الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت القاهرة مصر.
  4. في تمام الساعة 4:00 صباحاً بتوقيت الرباط المغرب.
  5. في تمام الساعة 3:00 صباحاً بتوقيت نواكشوط موريتانيا.

أما عن القنوات الناقلة لنزال كونور ضد داستن، فهي منصة “UFC Arabia” و أيضًا من خلال “StarzPlay”، ويتم مشاهدة المباريات والنزلات كافة من خلالها من خلال الدفع الشهري، ومن المتوقع بث النزال عبر الرابط: من هنا.

وتصدر هاشتاج #نزال_Poirier_vs_McGregor، مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، حيث كان آخر نزال بينهما في عام 2012 ونجح من خلاله المقاتل العنيد كونكور في الفوز، و ذلك بعد  90 ثانية فقط من عمر اللقاء.

وتقام بطولة “ufc ” العالم للفنون القتالية في عام 2021 بدولة الإمارات العربية المتحدة في ظل أجواء حماسية، حيث يترقب دومًا الكثيرون مثل هذه اللقاءات التي يعتبرونها بـ”الساخنة”، وخصوصًا عندما يجمع بين مقاتلان كبار مثل Poirier vs McGregor.

 

التعليقات

اترك تعليقاً