التخطي إلى المحتوى

بث مباشر مباراة غلطة سراي ضد أرضروم سبور اليوم في الدوري التركي 2021

ننشر لكم متابعينا، رابط يلا شوت حصري لمشاهدة بث مباشر مباراة غلطة سراي ضد أرضروم سبور اليوم في الدوري التركي 2021 علي النت بدون تقطيع.

بث مباشر مباراة غلطة سراي ضد أرضروم سبور

وتٌعتبر مباراة Erzurum Spor ile Galatasaray maçı لايف من أهم مباريات اليوم السبت 27 فبراير 2021، في الدوري التركي الممتاز، ويتم بث المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورت تركيا 1 بجودة عالية.

وأعلن المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، عن تشكيلة الفريق النهائية لبدء المباراة وهي:  Muslera, Yedlin, Luyindama, Marcao, Ömer Bayram, Etebo, Gedson Fernandes, Emre Kılınç, Arda Turan, Onyekuru, Mostafa.

فيما كشف المدير الفني لنادي أرضروم سبور عن تشكيلة فريقه وهي: Erzurumspor: Göktuğ, Butko, Da Costa, Adolphe, Leo, Omolo, Osman, Buğra, Cenk, Aatıf, Gomes.

وصل غلطة سراي ، الفريق الذي أغلق المرمى في معظم مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم ، إلى أرقام أعلى في موسم واحد فقط منذ 2014/15. وسجل إمري كيلينتش ، الذي سجل أربعة أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم في النصف الأول من المباريات ، الهدف الذي وضع غلطة سراي في المقدمة ضد بي بي إرزورومسبور في المباراة التي أقيمت في النصف الأول من الموسم.

ويقدم اللاعب المصري مصطفي محمد أداءً طيبًا برفقة فريقه الجديد، حيث سجل اللاعب حتى الآن 4 أهداف من أصل 5 مباريات لعبها أسياسيًا برفقة الجالاتا سراي عدا مباراته الأولى مع الفريق.

موضوعات متعلقة:

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم ضد ألانيا سبور في الدوري التركي (المفتوحة)

بث مباشر : نتيجة مباراة غلطة سراي و الانيا سبور اليوم في الدوري التركي 2021

غلطة سراي ضد ألانيا سبور بث مباشر اليوم السبت 20 فبراير 2021 في الدوري التركي

التعليقات

اترك تعليقاً