التخطي إلى المحتوى

انس جابر بث مباشر – ons jabeur score direct | شاهد live

فازت أنس جابر بنهائي بطولة ويمبلدون 2023 فردي سيدات ضد إيلينا ريباكينا ons jabeur score direct اليوم الأربعاء، 7 يونيو 2023، أقيمت المباراة في الملعب المركزي في ملعب All England Lawn Tennis and Croquet Club في لندن، إنجلترا، فازت أنس جابر بالمباراة بجولات متتالية ، 6-3 ، 6-3.

ويشار إلى أن انس جابر هي أول لاعبة عربية تفوز بلقب جراند سلام الفردي “رولان غاروس”، وهي أيضًا أول لاعبة أفريقية تفوز بلقب فردي جراند سلام منذ أن فازت اللاعبة الجنوب أفريقية أماندا كوتزر ببطولة أستراليا المفتوحة عام 1993.

تفاصيل اللقاء وتتويج انس جابر باللقب

ons jabeur score direct
ons jabeur

بدأت التونسية أنس جابر المباراة بقوة وكسر إرسال ريباكينا في المباراة الأولى، ثم حملت الإرسال لتتقدم 2-0، لنشهد عودة ريباكينا للكسر في الشوط الثالث، لكن جابر كسرت مرة أخرى في الشوط الخامس لتتقدم 3-2.

حافظت انس على إرسالها لتتقدم مجدداً بنتيجة 4-2، ثم كسرت ريباكينا مرة أخرى في الشوط السابع لتتقدم 5-2، ختمت جابر المجموعة الأولى في الشوط الثامن.

قد تشاهد أيضا: مباراة انس جابر مباشر | ons jabeur vs bencic نهائي بطولة برلين .. نتيجة اللقاء

كانت المجموعة الثانية أكثر تنافسية، لكن جابر تمكنت من الفوز، كسرت إرسال ريباكينا في الشوط الأول، ثم احتفظت بإرسالها لتتقدم 2-0، عاد ريباكينا للكسر في الشوط الثالث، لكن انس كسرت مرة أخرى في الشوط الخامس ليتقدم 3-2.

ons jabeur score direct
ons jabeur

حافظت جابر على إرساله ليتقدم بنتيجة 4-2 ، ثم كسر ريباكينا مرة أخرى في الشوط السابع ليتقدم 5-2، وحسمت جابر المجموعة الثانية في الشوط الثامن.

كان انتصار انس لحظة تاريخية للتنس، هي أول لاعبة عربية وأول لاعبة أفريقية تفوز بلقب فردي جراند سلام، فوزها دليل على عملها الجاد وتفانيها، ومن المؤكد أنه سيلهم العديد من اللاعبين واللاعبات الشباب حول العالم.

ons jabeur score direct

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول المباراة:

  • حصلت انس جابر على 24 من 31 نقطة على الشبكة.
  • كان لدى Rybakina 17 ضربة إرسال ساحقة، لكنها ارتكبت أيضًا 33 خطأً سهلاً.
  • كان إرسال جابر عاملاً رئيسياً في انتصارها. فازت بـ 75٪ من نقاط الإرسال الأول و 55٪ من نقاط الإرسال الثاني.
  • كانت مباراة عودة Rybakina عاملاً أيضًا في المباراة. فازت بـ 36٪ من نقاط عودتها.

طالع أيضا: انس جابر مباشر | ons jabeur live | الان نهائي بطولة برلين من هنا

كان انتصار اللاعبة انس جابر في ons jabeur score direct لحظة مثيرة لعشاق التنس حول العالم، إنها نموذج يحتذى به للعديد من اللاعبين الشباب، ومن المؤكد أن فوزها سيلهمهم لمواصلة العمل الجاد والسعي لتحقيق أحلامهم.

التعليقات

اترك تعليقاً