التخطي إلى المحتوى

بث مباشر الاهلي ضد sonidep في دوري أبطال أفريقيا 2021 اليوم

يقدم موقع “كايرو تايمز” رابط مشاهدة مباراة الاهلي ضد sonidep بث مباشر بجودة عالية hd و بدون تقطيع ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا 2021.

وحصل النادي الأهلي المصري خلال الأسبوع الماضي علي مبلغ قدر بـ”2.5 مليون دولار” أي ما يعادل “39,276,000.00 جنيه مصري” ، و ذلك بسبب حصوله علي لقب دوري أبطال أفريقيا في موسمه 2020 للمرة التاسعة في تاريخه الفريق.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي اليوم ضد sonidep في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، و تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وإليكم الآن رابط مشاهدة مباراة الاهلي ضد sonidep بث مباشر في دوري أبطال أفريقيا 2021 اليوم.

https://youtu.be/2oKueG-4Ch8

كما أن المباراة سيتم إذاعتها بشكل حصري عبر فضائية قناة أون تايم سبورت 1 hd المفتوحة علي نايل سات و ترددها هو “12654 “.

كما من المتوقع أن يتم إذاعة اللقاء في تمام الساعة السابعة علي شاشة قناة النادي الأهلي المصري الرسمية الفضائية والمفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات.

علي جانب متصل ، يخرج عن قائمة الأمر لمواجهة فريق سونيديب، اللاعب والتر بواليا و الذي أتي من صفوف نادي الجونة إلي القلعة الحمراء مؤخراً من أجل تعزيز الخط الهجومي للمارد الأحمر في ظل الإصابات المتكررة.

وفي ظل الغيابات و الإصابات التي لحقت بصفوف المارد الأحمر مؤخراً، أستقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم “الأهلي” موسيماني علي التشكيلة النهاية لمواجهة فريق في دوري الأبطال، و شهدت التشكيلة غياب مجموعة من اللاعبين المميزين علي رأسهم “قفشة، محمد هاني، كهربا”، فيما جاءت التشكيلة التي سيلعب بها الأحمر في مباراة اليوم الثلاثاء الموافق 5 من يناير 2021 كالتالي :
حراسة المرمى: علي لطفي.

الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد.

الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، وليد سليمان.

الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، صلاح محسن.

اقرأ أيضًا: الأهلي ضد sonidep القنوات الناقلة المفتوحة علي نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً