التخطي إلى المحتوى

الأهلي ضد sonidep القنوات الناقلة المفتوحة علي نايل سات

الأهلي ضد sonidep القنوات الناقلة المفتوحة علي نايل سات، من أكثر الكلمات بحثاً في جوجل مساء اليوم، حيث يلتقي نادي الكرة الأول النادي الأهلي فريق سونيديب ضمن مواجهات دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يبدأ لقاء الأهلي ضد سونيديب في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، و في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، علي أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً، ويحتضن المباراة ستاد الأهلي we السلام.

الأهلي ضد sonidep القنوات الناقلة المفتوحة علي نايل سات

أعلنت حصريًا مجموعة قنوات “ON Time Sports 1 HD” عن نقل مباراة ضد سونيديب في دوري أبطال أفريقيا وز ترددها هو “12654 أفقي H” نايل سات.

كما هناك العديد من الأنباء ترددت مساء اليوم وتفيد بنقل قناة الأهلي الفضائية الرسمية، المباراة بجودة عالية hd وترددها هو “11747 ” نايل سات..

ومن جانبه أكد مصدر موثوق عن خروج اللاعب المستجد “والتر بواليا”، عن صفوف المارد الأحمر في مباراته ضد نادي ضمن غياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، كما من المقرر إعلان الصفقة رسميًا يوم الخميس المقبل، أم عن سبب عدم مشارة اللاعب في المباراة هو لأنه غير جاهز بعد للمنافسة.

وحصل نادي الأهلي خلال الأسبوع الماضي، علي مبلغ وقدره ” 2.5 مليون دولار” من “كاف” وذلك عقب |أن حصل علي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه أعوام (1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020).

ويسعى النادي الأهلي إلي أستكمال سلسلة الانتصارات المتتالية من خلال حصد الثلاث نقاط علي حساب فريق سونيديب والفوز بالمباراة من أجل تعزيز الفريق ضمن مواجهات مقبلة في دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الاهلي 2021 الجديد على نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً