التخطي إلى المحتوى

بالفيديو | قوات الاحتلال تُعلن إسقاط صاروخ متجه إلى إيلات من اليمن.. وهذا تعليق الحوثيين!

أعلن الجيش الإسرائيلي عن نجاحه في إسقاط صاروخ تم إطلاقه من اليمن خلال الأيام الماضية، حيث نشر الجيش مقاطع فيديو توثق لحظة إسقاط الصاروخ بواسطة القوات الجوية الإسرائيلية.

وجاء ذلك في سياق إعلان جماعة “أنصار الله” اليمنية، المعروفة أيضا بـ “الحوثيين”، عن إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة على عدة أهداف في عمق إسرائيل، هذه الهجمات وصلت بنجاح إلى أهدافها المقصودة.

إيلات وضربات الحوثيين

وفي الصباح الباكر يوم الأربعاء، شهدت مدينة إيلات على ساحل البحر الأحمر سلسلة من الانفجارات التي أثيرت شكوك بأنها ناجمة عن اعتراض صواريخ، والتي من المرجح أنها أُطلقت من اليمن.

طالع أيضا: إيهود باراك يعترف.. دعم العالم لإسرائيل سيتراجع عن قريب!

وتعكس هذه الأحداث استمرار التوترات في المنطقة والتأثير الإقليمي للأحداث الجارية في اليمن، كما تظهر الحاجة الملحة إلى استدامة الجهود لتحقيق الاستقرار والأمان في هذا السياق.

تعليق يحيى سريع

وقد أعلن العميد يحيى سريع، المتحدث العسكري باسم حركة “أنصار الله” الحوثية، في تصريحات أدلى بها يوم الثلاثاء الماضي، أن قوات الحركة قامت بشن هجوم بصواريخ بالستية وطائرات مسيرة على مواقع داخل الأراضي الإسرائيلية.

قد تهتم بـ: تفاصيل استهداف مقر قيادة كتيبة إسرائيلية في ثكنة زبدين بمزارع شبعا من حزب الله اللبناني اليوم!

وأكد سريع قائلاً: “أطلقت قواتنا العسكرية عدداً كبيراً من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على أهداف متعددة داخل الأراضي المحتلة”.

التعليقات

اترك تعليقاً