التخطي إلى المحتوى

بالفيديو: سبب اعتداء موسي ماريجا علي مدرب الباطن
اعتداء موسي ماريجا علي مدرب الباطن

انتهت المباراة التي جمعت نادي الهلال السعودي، ونادي الباطن، في إطار الجولة الرابعة والعشرين، من منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم، والتي انتهت بفوز الباطن علي الهلال بهدف نظيف، وكان الهلال الذي يتطلع إلى الانتصار من اجل استناف منافسته علي لقب الدوري، قد سقط في فخ الهزيمة، بعدما نجح فريق الباطن، من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 47 عن طريق لاعبه رينزو لوبيز.

اعتداء موسي ماريجا علي مدرب الباطن

المباراة بعدما  اعلن الحكم عن انتهائها، شهدت أحداث مؤسفة، حين رصدت عدسات الكاميرات، اعتداء لاعب الهلال موسي ماريجا، على مدرب الباطن، في مشهد عرضه للكثير من الانتقادات، عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية.

مدرب الباطن يتعرض للضرب

يذكر أن مدرب فريق الباطن، كان قد دخل في مشادة كلامية، عقب انتهاء المباراة مع لاعب الهلال،  ليتطور الأمر بعد ذلك، حين اقدم موسي ماريجا، على الاعتداء باليد علي مدرب الفريق.

عقوبة موسي ماريجا

لاعب الهلال موسي ماريجا، قد يتعرض خلال الساعات القادمة، إلى عقوبة الإيقاف من قبل لجنة الانضباط، بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد الواقعة المؤسفة، التي حدثت عقب انتهاء المباراة.

شاهد اعتداء موسي ماريجا علي مدرب الباطن

سبب اعتداء موسي ماريجا علي مدرب الباطن

يذكر أن مدرب الباطن كان قد وجه بعض الكلمات الغير معروفة، إلى لاعب الهلال، موسي ماريجا، أثناء مغادرة اللاعب أرضية الملعب والاتجاه نحو غرفة خلع الملابس، وهو ما اثأر غضب موسي ماريجا، الذي قام بالفور بالرد علي كلماته، ومن ثما الاعتداء عليه.

إقراء أيضأ:رسمياً.. “ميسي” هلالي لثلاث سنوات

التعليقات

اترك تعليقاً