التخطي إلى المحتوى

رسمياً.. “ميسي” هلالي لثلاث سنوات

وقع “ليونيل ميسي”، قائد منتخب التانجو “الأرجنتين”، لصالح نادي الهلال السعودي لمدة ثلاث مواسم. وفق وسائل إعلام موثوقة.

وأكدت وسائل إعلام سعودية وعربية، خبر انتقال ليونيل ميسي لنادي الهلال، قادماً من صفوف فريق “باريس سان جيرمان” الفرنسي بعقد يمتد حتى ثلاث أعوام.

ووفق صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية الموثوقة، أوضحت أن جماهير الفريق الباريسي، أطلقت صافرات الاستهجان، بعد علمهم بخروج ميسي من حديقة الأمراء.

انتقال ميسي للهلال!

تناقلت مصادر إخبارية وصحف رياضية، تأكيد خبر انتقال ميسي لنادي الهلال، وسط شكوك البعض. وطالب النشطاء، تأكيد الخبر من مصدر أجنبي، وسط غياب الصحف العالمية عن التعليق.

وبرغم تأكيدات الصحف، أنباء توقيع ميسي مع الهلال، تداولت بعض التقارير في الساعات القليلة الماضية، نبأ يفيد بأن ليونيل أصبح قريب من أي وقت مضى للانضمام لنادي برشلونة (ناديه الأسبق).

وكان برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، زعم منذ أيام، أن ميسي يشترط الحصول على 600 مليون يورو، من أجل التواجد ضمن صفوف كبير آسيا. ووفق البرنامج، ذكر أن عقد ليونيل ينتهي مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل 2023.

ويتقاضى ميسي مع الفريق الباريسي، 300 مليون يورور سنوياً. ووفق سلم الرواتب، يأتي في التوب ثري كأكثر لاعبي باريس حصلاً على الراتب خلف الغزال الفرنسي “كليان مبابي”، ثم يليه البرازيلي “نيمار” صاحب المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً