التخطي إلى المحتوى

ماذا حدث مع لمى الأصيل.. الفيديو المنتشر

ماذا حدث مع لمى الأصيل ، حيث تصدر في الساعات الماضية، أسم المشهورة السورية، عقب مشاركتها بعض الفيديوهات عبر حسابها الشخصي في انستقرام، وبدت في وضع غير مألوف.

واعتاد جمهور لمى الأصيل، على مشاهدتها في أحسن حال، ومشاركتها اليوميات ومقاطع الفيديو، تلك التي تبث روح الابتسامة على المعجبين، وتسليط الضوء حول الأجواء التي تعيشها مع الأسرة، وحياتها بالخارج.

ماذا حدث مع لمى الأصيل

شاركت صانعة المحتوى السورية الشابة “لمى الأصيل”، عدد من الفيديوهات، مساء أمس “الجمعة”، عبر خاصية ستوري انستقرام، تكشف عن معاناتها وتعرضها للخيانة.

وفي التفاصيل، تبين أن زوجها أقدم على الزواج عليها، وعقب علمها بالأمر، قررت أن تخلعه، وتسعى في الحصول على نصف الممتلكات.

ويبدو أن لمى قد كتبت ممتلكاتها لصالح زوجها، وعقب الزواج للمرة الثانية، واكتشاف لمى لذلك، انهارت من الدموع، وانقلب وضعها رأساً على عقب، وراحت تشارك تلك اللحظات المؤسفة في حياتها عبر شبكة التواصل الاجتماعي، وسط حزن الآلاف من متابعيها.

ماذا حدث مع لمى الأصيل

قصة لمى الأصيل “فيديو”

وبعد مرور ساعات على نشر لمى الأصيل للفيديوهات عبر ستوري انستقرام، قامت بحذفها على الفور، حيث ظهرت في حالة مؤسفة للغاية وانهارت من البكاء.

ويبدو أن أحد متابعيها كان يقوم بتصوير ذلك، ونشر الفيديوهات عبر موقع يوتيوب.

وتضامن مع أزمة لمى الأصيل، الكثيرين من مستخدمي التواصل، وعلقت أحدهن: “شو بشعة الخيانة ، والابشع انها تكون ناجحه وحلوة وفوق كل هاد يخون ويشهر فيها ، لمى الاصيل قصتها بتبكي .. ستوريات اليوم فعلا بتبكي ..
الله لا يتوهلنا رأيي ولا يخدعنا بحدا .. ويجبر خاطر كل مكسور”.

وتابعت آخرى: “لمى الأصيل بعد آخر ستوريات كتير خلتني اصفن! أوك هي كتير بحالة صدمة بس أي حدا بكون هيك مهستر من الوجع والألم بيفتح كميرا؟
ما بعرف هي الحركة بتخلي العالم تُشفق عليها مو أكتر لأن هي عودت العالم على انها تكون قوية وعم تضحك وطلعت بهل الكم من والهسترية مع هالعدد مع المتابعين يلي عندا”.

وأكملت: “حذفتن بعد ما استوعبت انو تنزيلن بهل الصدمة غلط ..
الله يريح بالها ما بتستاهل والله كل هاد
ولا أي امرأة بالعالم بتستاهل يصير معها هيك ..
تفو بس على هالنوعية من الذكور بهل العالم.”.

التعليقات

اترك تعليقاً