التخطي إلى المحتوى

ايلون ماسك يفكر في تغيير اسم تويتر! | ما هو الاسم الجديد؟
ايلون ماسك

جدل كبير يسود بين مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي الأشهر في منطقة الخليج العربي “تويتر”، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت مؤخراً والتي تفيد بوجود نية لدى الملياردير الكندي ومالك تويتر ايلون ماسك بتغيير اسم التطبيق.

وفي الحقيقة، فقد أبدى Elon Musk اهتمامًا بتغيير اسم Twitter، وقال في مقابلة أجريت معه مؤخرا إنه يعتقد أن اسم تويتر “ممل” وأنه يود تغييره إلى شيء أكثر “إثارة”.

ما هو اسم تويتر الجديد؟!

لم يكشف بعد عن أي أفكار محددة لاسم جديد، لكنه قال إنه منفتح على الاقتراحات، وكذلك لم يكشف عن الموعد المحدد ولكنه بالفعل عزم على البدء بالتغيير.

ايلون ماسك
Elon Musk

أسباب تغيير اسم تويتر من قبل ايلون ماسك

هناك عدة أسباب وراء رغبة Musk في تغيير اسم Twitter.

أولاً ، قد يعتقد أن الاسم الحالي لم يعد ذا صلة بمهمة الشركة، عندما تم تأسيس Twitter ، كان هدفه هو أن يكون منصة لتحديثات قصيرة في الوقت الفعلي.

طالع أيضا: إيلون ماسك يوقف خدمة توثيق الحسابات المدفوعة ويكشف عن السبب

ومع ذلك، تطورت الشركة منذ ذلك الحين إلى منصة وسائط اجتماعية ذات أغراض عامة. نتيجة لذلك، قد لا يعكس اسم “Twitter” بدقة ما تفعله الشركة.

ثانيًا، قد يعتقد ماسك أن الاسم الجديد من شأنه أن يساعد في إعادة تسمية تويتر وجذب مستخدمين جدد.

تغيير اسم تويتر

غالبًا ما يرتبط الاسم الحالي بالصور النمطية السلبية ، مثل كونه منصة للمتصيدين والروبوتات، يمكن أن يساعد الاسم الجديد في تغيير هذه التصورات وجعل تويتر أكثر جاذبية لجمهور أوسع.

قد يهمك أيضا: قرار من إيلون ماسك بعد تغريدة محمد هنيدي ومغني الراب الأمريكي Lil Nas X

أخيرًا ، قد يرغب Musk ببساطة في وضع طابعه الخاص على الشركة، بصفته المالك الجديد لـ Twitter، لديه القدرة على تغيير أي شيء يريده ، بما في ذلك الاسم، سيكون تغيير الاسم وسيلة له لتأكيد سيطرته على الشركة وجعلها ملكًا له.

التعليقات

اترك تعليقاً