التخطي إلى المحتوى

شائعة خطوبة ايلاف الزهراني وناصر الصباح تتصدر الترند

تصدرت أنباء خطوبة ايلاف الزهراني وناصر الصباح محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي. حيث روجت بعض الصفحات شبه الرسمية، لأنباء تفيد بخطوبة مشهورة تيك توك السعودية “إيلاف الزهراني”، وسط حالة من الشكوك.

وانتابت حالة من الشكوك، بين مجموعة من النشطاء، حولين هوية خطيب إيلاف الزهراني، خاصةً بعد مزاعم بأن خطيبها من آل الصباح. وشككت عديد المصادر المعنية بشؤون المشاهير، في الخبر، وسط تكتم عارم.

خطوبة ايلاف الزهراني وناصر الصباح !

شاركت التيك توكر السعودية “إيلاف الزهراني” يوم الخميس الماضي، فيديو ترد فيه على سؤال إحدى المعجبات قائلة “الشيخ ناصر الصباح وبنتنا بتصير أجمل شيخة بالكويت”، وفضلت الأخير عدم الرد على السؤال، بينما وضعت أغنية موجهه للمناسبات السعيدة وكثيراً ما تترد في الأفراح، وهي ترقص على النغمات، في إِشارة منها إلى خطوبتها.

وسارعت عديد الحسابات المعنية بالشأن الإخباري، تداول الفيديو. وتفاعل العشرات مع المقطع متمنين لها حياة جديدة سعيدة. وتحدثت الزهراني في فيديو عبر يومياتها عبر “سناب شات”، عن تفاصيل متعلقة بحياتها الشخصية، مطالبة باحترام خصوصيتها، وعدم ربط أسمها بأسماء أخرى، بعد أن أصبح هناك شخص في حياتها.

وللإشارة إلى أن أسم الشيخ ناصر فهد الصباح من ضمن الشخصيات التي لم تذكر أسمها إعلامياً، حيث لم يتسنى لنا الإطلاع على معلومات عنه.

في حين أن هناك أسم مشابه، وهو الشيخ “فهد ناصر الصباح”، والذي يُعتبر أحد أبناء آل الصباح، ويبلغ من العمر 30 عامًا، ومتزوج من سيدة تُدعى “في”.

من هي ايلاف الزهراني

صعد أسم التيك توكر السعودية الشابة “ايلاف الزهراني”، ضمن قائمة المواضيع الشائعة في الساعات الماضية، خاصةً بعد أنباء خطوبتها.

وفي التفاصيل، تبين أن مشهورة سناب، تزوجت من قبل، وانفصلت عن زوجها الأول قبل سنوات، وتحديداً منذ أكثر من 10 أعوام، ولم ترزق بأبناء من زيجتها الأولى.

وللإشارة، أن زوج ايلاف الزهراني الأول مجهول الهوية، في حين يُزعم أنه من عائلها.

اقرأ أيضاً: زواج امل العوضي من وزير كويتي! ..سبب اعتزال امل العوضي الممثلة الكويتية

وتشير المعلومات الموثوقة، بشأن ايلاف الزهراني على شبكة الأنترنت، أنها كسرت حاجز الـ30 عامًا، ودخلت عالم التواصل الاجتماعي حديثاً، ويُتابعها حالياً أكثر من مليون متابعاً عبر حساباها الرسمي بتطبيق “تيك توك”.

وأصبحت في الأوان الأخيرة، من ضمن الوجوه الأعلى شيوعاً على المنصة، وتظهر في الجستات مع كبار النجوم على الأبلكيشن.

التعليقات

اترك تعليقاً