التخطي إلى المحتوى

ايدن بولاني انستقرام.. تركت حبيبها المصري من أجل عيون ليوناردو ديكابريو

ضجّت منصات التواصل الاجتماعي، بحثاً عن حساب ايدن بولاني انستقرام. حيث تداولت في الساعات الماضية، صورة لها في أحدث ظهور، بصحبة النجم العالمي “ليوناردو ديكابريو”، وانتشرت التكهنات حول علاقة الثنائي.

ووفقاً لصحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أوضحت أن ليوناردو ديكابريو ظل جالساً بجوار عارضة الأزياء الإسرائيلية ايدن بولاني في إحدى النوادي العامة. وأظهرت الصور محاولة إخفاء هويته، حيث كان يرتدي الكاب وملابس كاجوال في محاولة منه للابتعاد عن عيون الصحافة.

ايدن بولاني تواعد ليوناردو ديكابريو

وانتشرت صورة ليوناردو ديكابريو بصحبة العارضة الشابة ايدن بولاني وسط مزاعم بأنها على علاقة به. وفي التفاصيل، أوضحت مصادر غير مؤكدة، أن ليوناردو انفصل عن حبيبته “فيكتوريا لاماس”، ثم بدأ في مواعدة جيجي حديد، وعلى ما يبدو أنه تركها في الوسط، بعد عدم ظهورها برفقته في صوره الأخيرة، وحلت المراهقة الإسرائيلية “eden polani” بدلاً منها.

ويبدو أن نجوم هوليود يفضلون المراهقات، حيث تبلغ “eden polani” حبيبته الجديدة 19 عامًا، في حين أنه يبلغ من العمر 48 سنة.

ويجدر الإشارة، أن أنباء انفصاله عن “جيجي حديد” لا تزال غير مؤكدة، وفيما يتعلق بـ”فيكتوريا لاماس” ابنة الـ23 عامًا. كانت انتشرت تقارير تؤكد بأنه قضي معها ليلة رأس السنة، ثم لم يظهر الثنائي معاً مجدداً.

ايدن بولاني وحبيبها المصري

وكانت عارضة الأزياء الإسرائيلية “ايدن بولاني”، أعلنت في وقت سابق، عن دخولها في علاقة مع رجل الأعمال الأمريكي ذو الأصول المصرية “محمد السلوسي”، من خلال مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمع بينهما.

كما كانت حريصة على أن تكشف لمعجبيها عن قيمة الهدايا التي قدمها لها الأخير، من ساعات وسيارات ورحلات على نفقته الخاصة، في إشارة أنها بدأت في مواعدته. فهل انفصلت بولاني عن السلوسي بعد هذه الهدايا والصور الحميمة بينهم.

محمد السلوسي
محمد السلوسي وحبيبته إيدن بولاني

يذكر أن في وقت لاحق من عام 2021، فضحت الممثلة التركية “شيما سوباشي”، أمر رجل الأعمال المصري “محمد السلوسي”، بعدما حملت منه ثم أجهضت الطفل. وعلمت مصادر مقربة أنها اكتشفت بعد 6 أشهر تقريباً من المواعدة، أن جميع الهدايا التي تحصلت عليها مزيفة، لذلك قررت أن تجهض طفلها منه وتبدأ في البحث عن حياتها وتنفصل عنه.

ايدن بولاني انستقرام

شهدت الساعات القليلة الماضية، عمليات بحث مرتفعة، عن حساب ايدن بولاني انستقرام. ويُمكنكم متابعتها من خلال حسابها الرسمي الوحيد من خلال هذا الرابط “edenpolanii@“.

التعليقات

اترك تعليقاً