التخطي إلى المحتوى

زوج زارا البلوشي الثالث – كم مرة تزوجت زارا البلوشي
زارا البلوشي

يطرح العديد من محبي الفنانة زارا البلوشي، العديد من الأسئلة عنها عبر محركات البحث، حيث يبحث العديد عن من هو زوج زارا البلوشي الثالث وكم مرة تزوجت. ونشرت مؤخراً صورة لها برفقة رجل، وأوضحت من خلال تعليقها علي الصورة أنه زوجها، ولكن رفضت الكشف عن وجهه. وأتضح من خلال  الصورة التي تناقلتها وسائل إعلام عدة، أنه يكبرها بكثير من  ناحية الطول.

زوج زارا البلوشي الثالث

وخلال الأسابيع الماضية، كثرت الأنباء حول الممثلة العُمانية ذات الأصول الباكستانية زارا البلوشي عبر وسائل الإعلام. حيث ادعت مصادر إخبارية زواجها بشكل سري، وتداول خبر خطوبتها من جهة أخري. وأتفق الكثيرون من محبيها علي تويتر بأنه تمت خطوبتها، وطالبها جمهورها من خلال التعليقات علي المنشورات علي انستقرام بالكشف عن هوية خطيبها. لتفاجئ الجميع اليوم وتكشف لأول مرة عن زواجها، بهذا تكون الزيجة الثالثة في حياتها.

كم مرة تزوجت زارا البلوشي

تُعتبر الفنانة العُمانية زارا البلوشي صاحبة الـ40 عاماً، من ضمن النجمات الخليجيات الذين تزوجن أكثر من مرة. ففي الزيجة الأولى كانت من المخرج المعروف سمير عارف عام 2014، وانفصلت عنه في 2019. وفي الزيجة الثانية لم تكمل الـ40 يوماً علي زواجها من شخص مجهول، وصارحت جمهورها وقتها بزواجها، وسرعان ما أعلنت طلاقها من زوجها الثاني دون الكشف عن أسمه أو هويته.

وفي أغسطس 2021، ألمحت إلي خطوبتها من خلال عدة صور، وفي يناير 2022 أتضح زواجها رسميًا من شخص مجهول لم يرد عنه أي معلومة علي شبكة الأنترنت حتى الآن. من جهة أخري، ظهرت النجمة المتألقة زارا البلوشي في العام الماضي 2021 بعملين دراميين وهما: مسلسل بخور القائد، ومسلسل آخر حمل عنوان “علوم الأولين الموسم الثاني”. وحقق ظهورها في شخصية شروق لمسلسل الميراث استحسان كبير، وتم عرض المسلسل الناجح منذ 2020.

كما تألقت في دور “راوية” عن مسلسل أم القلايد، الذي تم عرضه في 2020. وشارك في بطولة المسلسل لفيف من النجوم منهم: مشعل المطيري، محمد القس، دريعان الدريعان. والمسلسل من تأليف إبراهيم الشكيري، ومن تأليف مغرج المجفل، وحقق نجاحاً باهراً علي صعيد الخليج العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً