التخطي إلى المحتوى

الممثلة المغربية زهور المعمري واسباب وفاتها اليوم
الممثلة المغربية زهور المعمري

الممثلة المغربية زهور المعمري واسباب وفاتها اليوم  وكانت قد رحلت عن عالمنا اليوم الي وجه رب كريم والي دار البقاء والقرار الفنانة المغربية القديرة زهور المعمري بعد صراع طويل مع مرض الزهايمر دام اكثر من خمس سنوات تقريبا.

وكان هذا المرض برغم إنها فنانة قديرة قدمت أعمال لا ينساها التاريخ الفني المغربي لطن أقعدها المرض طريحة الفراش وحرمها من مواصلة  طريقها الفني الذي قطعت فيه شوطا كبيرا .

وكانت قد نالت العديد من الجوائز في مجال الفن والتمثيل اخرها جائزة مهرجان تونس الفني وكانت الراحلة تتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة .

وكان قد نعاها العديد من الفنانين والفنانات اليوم اصدقاء ومعارف الفنان التي عانت من عدم الاهتمام بها والسؤال عنها خلال الفترة الصعبة التي مرت بها وهي تقاسي المرض .

الممثلة المغربية زهور المعمري

وبفدر ماقدمته للساحة الفنية من أفلام ومسلسلات وعندما كبرت ومرض تم تجاهلها تماما الأمر الذي يصعب علي أصحاب القلوب الطيبة.

واليوم برغم نسيان الجميع لها خلال فترة مرضها لكن في لحظة وفاتها الكل كتب عنها لأنها صاحبة تاريخ فني حافل وندعو جميع المثقفين الذين عاصروا هذه الفنانة أن يقيموا لها حفل تأبين يعوضوها عن الحرمان من السؤال والاهتمام.

طالب البعض بتكريمها من الدولة التكريم الذي يليق بتاريخها القدير.

فتركت لنا أعمال فنية متميزة ويجب تدريس شخصية الفنانة لطلبة وطالبات المدارس في مختلف المراحل.

قد يهمك أيضا

سبب وفاة موفق الخاني من الالف الى الياء اليوم.. شاهد

التعليقات

اترك تعليقاً