التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023 | منها مفتوحة!

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023 بين فريقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم السبت، حيث يعد كلا الفريقين من الأفضل في العالم حاليًا.

ستقام المباراة اليوم 10 يونيو 2023، وسيحضر إلى ملعب “أتاتورك الأولمبي” في إسطنبول، تركيا الآلاف من الجماهير من جميع أنحاء العالم لمشاهدة هذه المباراة الحاسمة والنارية والمرتقبة.

مان سيتي ضد الانتر | مشوار الثنائي

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية بعد فوزه على ريال مدريد في مبارتي الذهاب والإياب بخماسية مقابل هدف، وبهذا الفوز، سيشهد الفريق مشاركته الثانية في النهائي تاريخيا، ويطمح للفوز باللقب للمرة الأولى.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة مانشستر سيتي والانتر اليوم في نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

وبالنسبة لفريق إنتر ميلان، تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه على فريق ميلان بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، مما يعود بالفريق إلى المشاركة في النهائي لأول مرة منذ عام 2010، ويسعى الفريق للفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023

من المتوقع أن تشهد هذه المباراة ندية شديدة بين الفريقين، حيث يسعى كلٌّ منهما للفوز، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا، ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2023
Manchester City vs Inter in (UEFA Champions League Final)

يتم بث المباراة بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports، ويمكن للمشاهدين غير المشتركين في القناة مشاهدة المباراة على القنوات المفتوحة مثل IR Came 3 TV وقناة CBC sport HD وقناة RMC Sport.

ستكون المباراة فرصة رائعة لجميع عشاق كرة القدم حول العالم للاستمتاع بمشاهدة كرة القدم جميلة وممتعة بين فريقان مميزان وممتعان، ويمتلك كلاهما لاعبين ذات إمكانيات رهيبة وقوية.

التعليقات

اترك تعليقاً