التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر سيتي والانتر اليوم في نهائي دوري ابطال اوروبا 2023

موعد مباراة مانشستر سيتي والانتر اليوم ، ستكون مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023 بين فريقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان في غاية الإثارة والمتعة، حيث تجمع هذه المباراة بين فريقين يعدّان من الأفضل في العالم حاليًا.

وبدون أدنى شك سيتابع المباراة الملايين من الجماهير من جميع أنحاء العالم لمشاهدة اللقاء الحاسم الذي سيقام على أرضية ملعب «أتاتورك الأولمبي» في العاصمة التركية إسطنبول.

موقف الفريقين في دوري أبطال أوروبا قبل معركة النهائي

تأهل فريق مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ريال مدريد في مباراتي الذهاب والإياب بخماسية مقابل هدف. وبهذا الفوز، تمكن مانشستر سيتي من التأهل إلى المباراة النهائية لثاني مرة في تاريخه، حيث سيسعى الفريق للفوز باللقب لأول مرة في تاريخه.

أما بالنسبة لفريق إنتر ميلان، تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على غريمه التقليدي فريق ميلا بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة إنتر ميامي القادمة.. وموقف ميسي من المشاركة

وبهذا الفوز، تمكن إنتر ميلان من التأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ عام 2010، حيث يتطلع الفريق إلى الفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخه.

موعد مباراة مانشستر سيتي والانتر اليوم والقنوات الناقلة

من المتوقع أن تكون هذه المباراة نارية ومثيرة، حيث سيسعى كل فريق لتحقيق الفوز والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الغالي، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة.

موعد مباراة مانشستر سيتي والانتر اليوم
Man City vs Inter Milan

سيتم بث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports، ويمكن للمشاهدين الذين لا يمتلكون اشتراكًا في القناة مشاهدة المباراة على القنوات المفتوحة مثل IR Came 3 TV وقناة CBC sport HD وقناة RMC Sport.

التعليقات

اترك تعليقاً