التخطي إلى المحتوى

نتيجة | مشاهدة مباراة الوحدات والجزيرة بث مباشر في الدوري الأردني اليوم

يوفر “كايرو تايمز” رابط مشاهدة مباراة الوحدات والجزيرة بث مباشر اليوم ضمن منافسات الدوري الأردني الممتاز 2021، كما نتعرف علي نتيجة اللقاء فور أنتهاءها من خلال البث أدناه.

نتيجة | مشاهدة مباراة الوحدات والجزيرة بث مباشر

وتُشاهدون المباراة الآن بجودة عالية hd من خلال البث المباشر المتوفر أدناه، و سيتم معرفة النتيجة من خلاله كذلك.

https://youtu.be/hGjTOeTSeyk

ويحتل فريق الوحدات ترتيب الدوري العام الممتاز لكرة القدم في موسمه الجديد بالمركز الأول برصيد 47 نقطة وفي حالة الفوز بهذه المباراة يصعد إلي النقطة 50، أما عن نادي الجزيرة فيأتي ترتيبه في جدول الدوري بالمركز الثالث برصيد 38 نقطة، و في حالة الفوز يصعد إلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة أي بفارق 6 نقاط عن نادي الوحدات، و يتصدر المركز الثاني في ترتيب دوري الأردن لكرة القدم نادي الرمثا، أما المركز الرابع فيأتي نادي السلط برصيد 27 نقطة.

جدير بالذكر أن اللقاء يأتي ضمن مواجهات الجولة 20 من مسابقة دوري المحترفين، ويتم إذاعة اللقاء عبر قناة Jordan Sport HD الفضائية، ويعلق علي أحداث اللقاء المعلق أحمد الخلايلة.

يجدر الإشارة أن آخر لقاء جمع بين الفريقين أنتهي بفوز الجزيرة برصيد هدف مقابل لا شئ ، وأقيم اللقاء ضمن مواجهات الدوري موسم 2020.

ويسعى كلال الفريقين من أجل تعزيز ترتيبه في الدوري للمحترفين 2021 حتى يطمئن جمهور الفريق الأول لكرة القدم علي حساب الآخر.

ومن المعروف أن جميع مباريات نادي الوحدات ضد فريق الجزيرة دومًا ما تلقي العديد من العمليات البحثية في محركات البحث، نظراً لأن جمهور كلا الفريقين كبار، و يرغبون دومًا في تشجيع الفريق المفضل.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة هلال الابيض ونامونجو اليوم في كأس الاتحاد الأفريقي 2021

التعليقات

اترك تعليقاً