التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون والنجم الساحلي اليوم المفتوحة علي نايل سات
القنوات الناقلة لمباراة المقاولون والنجم الساحلي اليوم المفتوحة علي نايل سات

ينشر “كايرو تايمز” القنوات الناقلة لمباراة المقاولون والنجم الساحلي المفتوحة علي نايل سات اليوم الأربعاء 6 يناير 2021 ضمن مواجهات دور إياب الـ32 من منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تُعتبر بمثابة تخطى الصعاب بالنسبة لفريق المقاولون العربي خصوصًا بعدما ضرب فيروس كورون صفوف الفريق مؤخراً.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المركة، و يحتضن اللقاء ملعب ” مصطفى بن جنات بالمنستير”.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون والنجم الساحلي اليوم المفتوحة علي نايل سات

تنقل قناة أون تايم سبورت، مباراة المقاولون العرب ضد فريق النجم الساحلي في الدوري التمهيدي، لكأس الكونفدرالية الأفريقية 2021.

أما عن حكم المباراة، فهو نور الدين الجعفرى، ويعاونه مجموعة أخري من المساعدين، وهم (هشام آيت عبو – فتيحة جرمونى – رابع جلال جياد).

والجدير بالذكر أن نادي المقاولون يكفيه فقط التعادل أي الخروج من هذه المباراة بنتيجة إيجابية، نظراً لأنه تعادل بنتيجة سلبية في المباراة الأولى التي جمعت بين الفريقين في دربي القاهرة.

كما من المقرر أن يواجه نادي المقاولون فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الخامسة من يوم الثلاثاء 12 يناير 2021 ضمن مواجهات الدوري المصري، كما سيواجه الفريق الأول لكرة القدم نادي المقالون العرب في يوم السبت الموافق 17 من شهر يناير عام 2021 في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات الدوري المصري.

علي سياق متصل يأتي ترتيب فريق المقاولون العرب في جدول مباريات الدوري المصري بالمركز السابع عشر برصيد 3 نقاط، فيما يأتي متصدر الدوري نادي الجونة برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة الهلال السودانى وأشانتى كوتوكو اليوم دوري الأبطال .. بث مباشر

التعليقات

اترك تعليقاً