التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية 2021 على الهوت بيرد الاوربى
القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية 2021 على الهوت بيرد الاوربى

يوضح «كايرو تايمز» من خلال التقرير التالي، القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية 2021 على الهوت بيرد الاوربى ، كما ننشر القنوات المتاحة علي مختلف الأقمار الصناعية أسترا و نايل سات و غيرها كما نرفق لكم القنوات المشفرة.

ويسعى الكثيرون من المواطنون المصريين في ضبط تردد القناة المفتوحة علي أي من الأقمار الصناعي، و ذلك علي أمل مشاهدة مباريات الأهلي المصري، و الذي أستطاع الوصول إلي مونديال العالم لكرة القدم في هذا الموسم 2020-2021.

موعد مباراة الاهلي والدحيل القطري لخويا في المونديال

ومن المقرر أن تواجه كتيبة الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء نادي لخويا والمعروف عربيًا بالدحيل القطري يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021 وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة فيما تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، ويحتضنا استاد المدينة التعليمية الريان، و نرفق لحضراتكم فيما يلي القنوات المتاحة المجانية والمفتوحة لمشاهدة المباراة وكافة المباريات الأخري بمونديال الأندية قطر 2021.

القنوات الناقلة لكاس العالم للاندية 2021 على الهوت بيرد الاوربى

وإليكم القراء الأعزاء، مجموعة من القنوات المختلفة علي أكثر من قمر لصناعي لعدد من السيرفرات المتنوعة وهي قنوات ذات تعليق أجنبي وفقًا لما هو شائع وبعض التغريدات فهي قنوات متواجدة علي معظم الرسيفرات العربية والمصرية تحديداً وغير مشفرة !.

  • قناة “RTS 2 HD Serbia” الصربية (Eutelsat 16°E – 11554 H 30000).
  • تي في سبورت البولندي، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.
  • ميديايست الإيطالية، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.
  • بي إن تي البلغارية، قمر صناعي هيلاس سات، تردد 12565، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 29900.

ويترقب جميع عشاق الساحرة المستديرة، أنطلاق صفارة البداية لمباراة الأهلي المصري ضد منافسه فريق الدحيل القطري في المونديال من أجل التمتع باللقاء.

وبهذا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أستعرضنا من خلاله، تردد بعض القنوات المجانية لمشاهدة مباريات مونديال العالم لكرة اليد 2021 المقام في قطر.

موضوعات لا تفوتك:

التعليقات

اترك تعليقاً