التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات وترددها بالتفصيل
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات

يبحث الكثيرون عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات وترددها من اجل التمكن من مشاهدة المباراة الهامة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت 19 يونيو 2021 بين النادي الأهلي المصري ونادي الترجي الرياضي التونسي.

ويشار إلى أن هذه المباراة سوف تجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب حمادي العقربي في رادس بتونس ارض الترجي في مباراة الذهاب ومباراة العودة سوف تكون في مصر ارض الأهلي.

قد تشاهد أيضا: متى لعبة العراق وكوريا الجنوبية 2021 والقنوات الناقلة

وسوف تكون هذه المواجهة مهمة جدا بالنسبة لكلا الفريقين الذين يسعى كليهم إلى تحقيق الفوز من اجل وضع قدم في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2021.

ويشار إلى أن النادي الأهلي هو الممثل الوحيد لمصر في البطولة الإفريقية هذا الموسم بعد خروج نادي الزمالك وصيف البطولة الموسم الماضي من دور المجموعات هذا الموسم، ولذلك يسع  الفريق بكل قوة لتحقيق الفوز من اجل السعي إلى النجمة العاشرة وحصد البطولة للمرة الثانية على التوالي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم على النايل سات

بينما يسعى الترجي أيضا إلى تحقيق الفوز خلال هذه المباراة المهمة التي سوف تكون بين فريقين من اقوي الفرق في إفريقيا خاصة وان المباراة سوف تكون على أرضه وبحضور الآلاف من جماهير الترجي.

وتتوافد الجماهير حاليا على ملعب المباراة التي لم يتبقى عليها سوى دقائق من اجل مشاهدة هذه الملحمة القوية.

ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 6 من مساء اليوم السبت وتتولى مهمة نقل وبث المباراة على شاشتها شبكة قنوات بين سبورت المشفرة.

ويتولى مهمة التعليق على المباراة المعلق الليبي المعروف محمد بركات، ولم تعلن أي قناة مفتوحة نقلها للمباراة حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً