التخطي إلى المحتوى

متى لعبة العراق وكوريا الجنوبية 2021 والقنوات الناقلة
متى لعبة العراق وكوريا الجنوبية 2021

متى لعبة العراق وكوريا الجنوبية 2021 التي لاقت اهتماما كبيرا منم قبل جميع عشاق ومتابعي كرة القدم في العراق وفي كافة أنحاء الوطن العربي بشكل كثيف في الفترة الأخيرة.

حيث يستعد لاعبي المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية بعد ضمان التأهل من تصفيات آسيا المؤهلة لكاس العالم في قطر 2022.

ويشار إلى أن آخر مباراة للعراق كانت ضد منتخب إيران متصدر المجموعة بفارق نقطتين عن العراق والتي خسر فيها المنتخب العراقي بهدف دون رد.

قد تشاهد أيضا: لعبة العراق ضد طاجيكستان بث مباشر اليوم الإثنين 24 مايو 2021

وبالرغم من الخسارة ولكن الفريق ضمن تأهله إلى جولات الحسم في النهائيات المقبلة المؤهلة لكاس العالم، ويشار إلى أن المباراة للمنتخب العراقي سوف تكون ضد منتخب كوريا الجنوبية في هذه البطولة المهمة.

متى لعبة العراق وكوريا الجنوبية 2021

والتي يستعد إليها كلا الجانبين بكل قوة وجدية من اجل الفوز والتأهل إلى الجولات القادمة سعيا إلى الوصول إلى حلم التأهل لكاس العالم والمنافسة على الصعود أيضا.

ويعتبر منتخب العراق لكرة القدم من ابرز الفرق القوية التي دائما ما تشهد المباريات التي يخوضها الفريق أحداثا مثيرة للغاية وممتعة أيضا يقدمها لاعبي المنتخب بشكل جيد سواء على المستوى القاري أو العالمي.

حيث شاركت العراق من قبل في تصفيات كاس العالم وقدمت مستويات جيدة نوعا ما خلال مبارياتها القوية، بالإضافة إلى مشاركتها أيضا في كاس العرب من قبل.

ويستعد كلا المنتخبين كوريا الجنوبية والعراق للمواجهة الحاسمة القادمة التي لم يتم تحديد موعدها والتوقيت حتى الآن ولم يكشف الاتحاد عن أي تفاصيل حول المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً