التخطي إلى المحتوى

الشيخ نورين محمد صديق ويكيبيديا
الشيخ نورين محمد صديق ويكيبيديا

الشيخ نورين محمد صديق ويكيبيديا الذي فارقنا اليوم منذ ساعات قليلة من جراء حادث قد تعرض له خلال عودته من احدي الرحلات مساء اليوم .

الشيخ نورين محمد صديق ويكيبيديا

 

وكان فضيلة الشيخ نورين محمد صديق قد تعرض لحادث سير محزن جدا للغاية مساء اليوم الجمعة الموافق 6 نوفمبر 2020 وكان في رحلة دعوية من رحلاته التي يقرأ فيها القرآن بصوته العزب الجميل وتم نقل فضيلته  إلي احدي المستشفيات لكنه غادر الحياة متأثرا بجراحة رحمه الله .

 

وكان فضيلة الشيخ نورين محمد صادق من خيرة الدعاة في الجمهورية السودانية وكان من أجمل المقرئين للقرآن الكريم وهو من رجال الدعوة الدينية المعروفين بالسودان وله اسمه المعروف خارج السودان أيضا ودائما يمثل السودان في منتديات دولية كبيرة وكان صاحب صوت مميز في قراءة القران الكريم تجويدا وترتيلا .

وكان خبر وفاته قد نشر علي تويتر من خلال أصدقائه الذين نعوه علي صفحاتهم وكتبوا تغريداتهم الحزينة في وداعه ورحيله المفاجئ الذي حزن الجميع .

وكان كبار الشيوخ والمقرئين والدعاة ورجال الدين والفكر والعلم والثقافة وأساتذة الجامعة كانوا قد شاركوا في كتابة البوستات من اجل أن يشاطروا أسرتها الأحزان .

وشارك في نعي الراحل مؤسسات المجتمع المحلي جميعها والعديد من الإعلاميين ورؤساء الهيئات والمنصات بشكل رسمي وواع علي أوسع نطاق .

وتحدثوا جميعا في تغريداتهم عن تحمل الراحل أعباء بلده وكان دائما  له مشاركاته الاجتماعية ويشارك في معظم الحفلات الدينية.

وكان الإعلامي الزميل عمر موسي قد نشر علي صفحته نعي للراحل قال فيه :

“وفاة الشيخ القارئ الفاضل نورين محمد صديق وعدد من حفظة القرآن الكريم في حادث سير”.

وكان الحادث الذي تعرض له الراحل قد وقع عند الكيلو18 عائدين من الشمال، في رحلة  من الشمالية

وكان برفقة الراحل مجموعة أخري من الدعاء الذين تعرضوا للحادث الأليم .

ولم تتوقف التغريدات والكلمات المؤثرة التي تنعي الراحل الشيخ رحمه الله بشكل كبير علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي راحوا يودعونه بكلمات مؤثرة جدا يذكرون من خلالها فضله علي الجميع .

فكان صوت الراحل الجميل في قراءة القران الكريم وترتيله دائما ماتريح القلوب والأنفس وتأخذهم الي عالم أرحب من التجلي والفرح والسرور وذكر الله سبحانه وتعالي .

قد يهمك أيضا

بدر الماس ويكيبيديا | معلومات تكشف لأول مرة عن بدر الماص

ماهر الاخرس ويكيبيديا (من هو) السيرة الذاتية

Wiki

التعليقات

اترك تعليقاً