التخطي إلى المحتوى

اختبارات النادي الأهلي 2023 | الموعد والأماكن وأسعار الاستمارات

نقدم لكم اليوم تفاصيل اختبارات النادي الأهلي 2023 – 2024، حيث أعلنت الجهات المختصة بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري مؤخراً عن تفاصيل مواعيد إجراء اختبارات القبول في ناشئي الفريق استعدادا للموسم الرياضي لقادم 2023-2024 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

اختبارات الأهلي 2023 | ترقب كبير!

اختبارات النادي الأهلي 2023

ويشار إلى أن الجميع كان في حالة ترقب كبير لهذه الاختبارات، حيث يعد النادي الأهلي مكاناً مناسباً لإظهار الإمكانيات والقدرات من اجل بدء المشوار الاحترافي في كرة القدم على المستوى المحلي للخروج من دائرة المحافظة وتجربة مسيرة جديدة وتحقيق الأحلام.

طالع أيضا: رسمياً.. نجولو كانتي لاعباً لنادي اتحاد جدة والإعلان خلال ساعات

يعمل النادي الأهلي على إقامة اختبارات بشكل موسمي من اجل اختيار المواهب الموجودة بمختلف أنحاء الجمهورية لضمها لصفوف الناشئين بالفريق مستقبلاً.

تفاصيل اختبارات النادي الأهلي 2023

وكشفت جهات بالفريق الأحمر في بيان رسمي، أن عملية طرح استمارات اختبارات الناشئين، بدأت اليوم الثلاثاء 13 يونيو 2023، وبالتحديد الساعة 10 صباحا.

اختبارات النادي الأهلي 2023

كما أصدر النادي بيانًا يفيد بأنه يتم بيع استمارات العضوية بقيمة 100 جنيه للواحدة، وذلك من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 3 عصرًا حتى يوم الجمعة المقبل.

قد يهمك أيضا: ملعب مركب محمد عبد المنعم يثير الجدل على السوشيال ميديا | تعرف التفاصيل

يتم بيع هذه الاستمارات داخل مقر النادي الرئيسي بالجزيرة وفروعه الثلاثة في مدينة نصر، والشيخ زايد، والقاهرة الجديدة.

​​​وسيتيح النادي الأهلي فرصة لمتقدمي اختبارات الناشئين من مواليد 2007 إلى مواليد 2018، وذلك حيث ستنطلق هذه الاختبارات يوم السبت الموافق 17 يونيو.

التعليقات

اترك تعليقاً