التخطي إلى المحتوى

ملعب مركب محمد عبد المنعم يثير الجدل على السوشيال ميديا | تعرف التفاصيل

حالة من الجدل الكبير سادت في الساعات القليلة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بين عدد كبير من المستخدمين، وذلك بشأن ملعب مركب محمد عبد المنعم الذي ظهر على “جوجل” بشكل مفاجئ مؤخراً.

حيث اكتشف البعض وجود اسم “ملعب محمد عبد المنعم” بدلا من اسم ملعب “مركب محمد الخامس” في كازابلانكا بالمملكة المغربية، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين الرواد.

ملعب مركب محمد عبد المنعم

ملعب مركب محمد عبد المنعم
ملعب مركب محمد عبد المنعم

وجدير بالذكر أن هذا الأمر قد جاء بعد انتصار النادي الأهلي المصري المثير والقوي على نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 بملعب مركب محمد الخامس.

قد يهمك أيضا: رسمياً.. نجولو كانتي لاعباً لنادي اتحاد جدة والإعلان خلال ساعات

وفي تلك المباراة، سجل اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي هدف غالي وقاتل في آخر دقائق المباراة، ليتعادل الأهلي ويُتوّج رسميا بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.

حقيقة ملعب محمد عبد المنعم

ملعب مركب محمد عبد المنعم
Mohamed Abdel Moneim

وهو ما دفع بعض المشجعين لتغيير اسم هذا الملعب على اسم اللاعب ليصبح مركب محمد عبد المنعم لانه من سجل هدف الأهلي القاتل، ولكن حدث سوء تفاهم بين الجماهير واعتقد البعض انه تم تغيير اسم الملعب بشكل رسمي.

وكانت تلك هي كل التفاصيل حول هذا الأمر المثير للجدل، ولا زالت احتفالات الجماهير المصرية مستمرة إلى الآن باللقب السابع عشر في تاريخ الأندية المصرية على مدار التاريخ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

  • الأهلي: 11 لقب.
  • الزمالك: 5 ألقاب.
  • الإسماعيلي: لقب وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً