التخطي إلى المحتوى

احمد الهواس من هو السيرة الذاتية
من هو احمد الهواس السيرة الذاتية

من هو احمد الهواس السيرة الذاتية، هو كاتب و إعلامي ، من سوريا، في الخمسينيات من العمر، يقيم حاليًا في سوريا، الوجه المألوف لدي الكثيرون علي مختلف القنوات السياسية العربية.

من هو احمد الهواس السيرة الذاتية

يحمل الجنسية السورية، في العقد الخامس من العمر، يعتنق ديانة الإسلام، خريج الجامعة ونال منها شهادة الدكتوراه، هو ناقد سياسي وأدبي، تأثر بـ”جودة سعيد” خلال مسيرته، عضو في جماعة الإسلام الديمقراطي، و عضو في رابطة الأدب الإسلامية الدولية ، كذلك حاصل علي عضوية بعض الجهات الأخري الكبري في سوريا، كما أنه يعمل كإعلامي وكاتب، دائم الظهور علي شاشات التلفزيون العربي، أجريت معه العديد من الحوارات و اللقاءات التلفزيونية.

علاوة علي ذلك فإن الكاتب والإعلامي الدكتور أحمد الهواس من الشخصيات الذين يحرص البعض في سوريا و لبنان و مختلف الدول العربية الأخري علي متابعته، و كان تساءل العديد عن حسابه الشخصي علي تويتر، و الذي تجدونه من خلال النقر هنـــا.

اقرأ أيضًا: تعرف علي من هو مسعود الاشقر بوسي السيرة الذاتية ويكيبيديا ومعلومات هامة عنه

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول أحمد الهواس، كما تطرفنا للحديث عن جوانب من سيرته الذاتية، و أيضًا كما عمره وغيرها من التساؤلات الأخري التي بحث عنها متابعيه عبر السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً