التخطي إلى المحتوى

من هو مسعود الاشقر بوسي السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هو مسعود الاشقر بوسي السيرة الذاتية ويكيبيديا

بعد إصابته بكورونا، يبحث الكثيرون عن من هو مسعود الاشقر بوسي السيرة الذاتية ويكيبيديا ، والذي يُعتبر من أهم الشخصيات اللبنانية، كما له الشأن البارز في المتجمع اللبناني.

من هو مسعود الاشقر بوسي السيرة الذاتية ويكيبيديا

أعلنت مصادر مؤكدة عن  نقل مسعود الأشقر ألي المستشفى نتيجة إصابته بكورونا المستجد خلال الساعات الماضية، وأكد أنه الأشقر من الشخصيات العامة والمعروفة في المجتمع اللبناني، وهو لا يزال في العقد السادس من العمر، شغل عشرات المناصب الحساسة و الهامة لعل أبرزها منصبه الحالي كـ”الأمين العام للاتحاد” في لبنان، ظل مخلصاً في الخدمة العامة لمدة 24 ساعة في كل مناصبه، يُعتبر من الشخصيات الذين يسعون من أجل أنتشار الوعي والاستقرار في البلاد، ترشح للانتخابات في عام 2000 وفي عام 2009 أيضًا ، كما يُعد أبناء الطبقة المخملية، عضو في “التيار الوطني الحر” منذ 15 عامًا، علاوة علي ذلك أنه شارك مع بشير في تأسيس “القوات” ، وهو أول من دشن وحدة قتالية عالية الحرفة.

ماذا قال المغردون عن مسعود الاشقر 

بعد أن تداول خبر إصابة مسعود الأشقر بوباء كورونا، دعا الكثيرون من المغردون علي منصة التواصل الاجتماعي تويتر له بالشفاء العاجل ، كما خرج الآلاف المواطنون بالشموع من أجل الدعاء له.

علي دهيني معلقًا:”في بداية #السنه_الجديده_2021، نسأل الله العلي القدير ان يمن ب الشفاء العاجل على مسعود الأشقر، وكل مريض انه سميع الدعاء”.

Nicolas Sehnaoui:”مع نهاية السنة، بدعي كل شخص منا يصلي على نية لبنان، وعلى نية كل مريض، خاصة المصابين بفيروس كورونا يلي ضرب العالم كلو بجنون… بدعيكم تشاركونا صلاة الليلة على نية صديقنا مسعود الأشقر ومندعيلو بالشفاء العاجل، وانشالله قريباً بكون معنا”.

قال حساب Sandrine:” الله يرحم #الياس_الرحباني شو هالخسارة الكبيرة! الله يكون مع #مسعود_الأشقر وانشالله الأخبار اللي عم توصلنا تكون غلط!

قال حساب Emile Rahme:”#مسعودالاشقر المؤشّر الايجابي لسنة ٢٠٢١ ان تكون بدايتها بشفاء الرفيق الحبيب مسعود الاشقر”.

قال حساب Joe Hobeika:”بإيمان وثقة، نرفع صلاتنا على نيّة شفاء الصديق العزيز مسعود الأشقر (بوسّي). تخطّيت وباء الحرب وما تبعها، فليس كثيرًا عليك أن تتخطّى وباء كورونا، فكُن بطلاً، وعُد إلينا منتصرًا بالسلامة”.

قال حساب Nada Andraos Aziz:” مسعود الاشقر أنت بطل في زمن نفتقد فيه الى أبطال أمثالك. أنت رجل حق في زمن غيب فيه الحق وصاحب قضية في زمن بيعت فيه القضية وصديق وفي وطيب وشفاف في زمن الغدر والخداع والتكاذب. الله يشفيك ويردك لمحبينك يا صديقي الكبير”.

اقرأ أيضًا: قصة رشاش العتيبي.. من هو رشاش الشيباني العتيبي ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً