التخطي إلى المحتوى

إصابة بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي بفيروس كورونا

أعلنت مصادر مؤكدة، عن إصابة بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وذلك مساء اليوم السبت 9 يناير 2021.

وتابع أن بريجيت ماكرون زوجة الرئيس الفرنسي قد أصيبت بالفيروس أثناء الاحتفال بعطلة العيد الميلادي، و التي أحتفى بها الكثيرون من الأشخاص في شتى بقاع العالم.

وأوضح المصدر أن إصابة بريجيت ماكرون يأتي عقب أن تم تأكيد إيجابية مسحة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بأيام، وهو حاليًا حالته مستقرة.

وذكر أن الحالة الصحية لزوجة الرئيس الفرنسي تسير علي ما يرام، موضحاً أن حالتها لا زالت في البداية ولا نعلم إلي أي مدي قد تسوء فيما بعد، ولكن من المؤكد أن تتلقي العلاج قريبًا.

يشار إلي أن زوجة الرئيس الفرنسي كانت قد ذهبت في جولة سريعة برفقة زوجها في منتجع قلعة ”بيرغنسون“ وذلك خلال يوم 25 الماضي من شهر ديسمبر 2020، مشيراً أنه الفيروس قد لأحق بها أثناء تواجدها هناك.

ومن المقرر أن تتلقي بريجيت ماكرون، علاج فيروس كورونا خلال ساعات من الآن، كما تعتزم عن الترويج له خلال الأيام المقبلة، و ذلك بصفتها رئيسا شرفيا لمستشفيات باريس- فرنسا، وأيضًا من أجل توعيه المواطنون من خطورة الوباء المنتشر.

وتسعى السلطات الفرنسية خلال الفترة الحالية في البدء لإطلاق اللقاح الجديد المضاد لوباء كورونا في البلاد، و ذلك مع وجود ضوابط حتى يتمكن الجميع من أخذ اللقاح دون وجود أي مشاكل مع التوعية اللازمة لمن لا يعرف الإجراءات التي من شأنها الحفاظ علي سلامة المواطنون من هذه الجائحة المنتشرة.

اقرأ أيضًا: بثينة خليل زوجة نميري | من هي | سيرتها الذاتية | كافة المعلومات

التعليقات

اترك تعليقاً