التخطي إلى المحتوى

بثينة خليل زوجة نميري | من هي | سيرتها الذاتية | كافة المعلومات
بثينة خليل زوجة نميري

بثينة خليل زوجة نميري التي شكلت ضجة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وعلى العديد من الصحف الإخبارية السودانية، حيث أنها زوجة جعفر النميري رئيس جمهورية السودان الإفريقية التاريخي الرابع سابقا، ويعتبر من أشهر الشخصيات التي لها تاريخ كبير ومسيرة طويلة استمر فيها في حكم جمهورية السودان على أكمل وجه.

وتعد زوجته أيضا بثينة خليل من الشخصيات التي عرفت بين الأشخاص بشكل كبير بشهامتها وطيبتها التي نالت حب المواطنين في جمهورية السودان، ويشار إلى أن جمهورية السودان قد حكمت عدة مرات وكانت لها تاريخ عظيم مرت به وكان حكم هذا الرئيس جعفر النميري هي سنوات تذكر من قبل المواطنين وتحكى للأولاد وللأحفاد.

نظرا لقيامه بإنشاء العديد من المشروعات الجديدة وحافظ على امن وسلامة البلاد والمواطنين من أضرار العدو، وقد زدت عمليات البحث على محرك البحثي الشهير “جوجل” عن بثينة خليل زوجة النميري وعن كافة المعلومات عنها، ونقدم لكم خلال هذه السطور كافو المعلومات عنها بالتفصيل، بثينة خليل هي سيدة فاضلة عاشت مع الرئيس السابق جعفر النميري بدون أن تظهر بين وسائل الإعلام المختلفة لتتحدث كثيرا عن نفسها.

ولكنها قد اشتهرت بشكل كبير بين الأشخاص بعملها الخيري وحب الخير لجميع المواطنين، كمما أنها كانت تقدم دعم مادي وتعزيز شامل لجميع الأشخاص محدودي الدخل والفقراء المساكين، كما أنها كانت تملك عدد كبير من الجمعيات الخيرية والتطوعية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله كافة المعلومات عن بثينة خليل زوجة الرئيس القوي السوداني جعفر النميري، ونتابع معكم دائما في موقعكم “كايرو تايمز” كافة المواضيع الحديثة والتي تهم الأشخاص من كافة أنحاء العالم العربي في مختلف المجالات.

طالع أيضا: كاثرين مايورغا ويكيبيديا | من هي | انستقرام | kathryn mayorga

التعليقات

اترك تعليقاً