التخطي إلى المحتوى

أول تعليق من والد سعد لمجرد عقب الحكم ضده في قضيته المثيرة للجدل | تفاصيل
والد سعد لمجرد

أثار والد سعد لمجرد الفنان حالة من الجدل الكبير مؤخرا بعد تعليقه على الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات فرنسا في قضيته الأخيرة التي اتهم فيها سعد لمجرد بالتعدي جنسيا على إحدى الفتيات الفرنسية.

والتي تدعى “لورا بريول” وقد أثارت هذه القضية ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة منذ فترة وقد استمرت أحداثها فترة طويلة.

طالع أيضا: زواج سلطان المحيسن وفاطمه الانصاري.. سناب سلطان المحيسن زوج فاطمة الانصاري

ويشار إلى أن الأمر قد أحزن وأغضب عدد كبير من جماهير ومحبي الفنان المغربي من كل أنحاء العالم نظرا لدخوله في قضية شرف مسيئة له ولموطنه المملكة المغربية الهاشمية بكل تأكيد.

وقد علق والد سعد لمجرد على الحكم في قضية نجله ووصف الحكم بأنه “قاسٍ” للغاية وغريب، حيث قضت المحكمة بسجن سعد لمجرد لمدة 6 سنوات.

إضافة إلزامه بدفع غرامة مالية تقدر بـ 375 ألف دولار مع منعه من دخول الأراضي الفرنسية لمدة 5 سنوات وذلك عقب انتهاء مدة العقوبة بكل تأكيد.

قد يهمك أيضا: زواج سعد لمجرد من هي غيثة صديقة سعد لمجرد

تعليق والد سعد لمجرد على سجن نجله

وقد جاء تعليق “البشير عبده” والد الفنان سد لمجرد على الحكم في قضية نجله على النحو التالي:

“حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي للا نزهة وعروستنا غيتة وكل أفراد أسرتنا لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض حيت أصبحنا هاته الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى. دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريتما يأتي الفرج ان شاء الله”.

التعليقات

اترك تعليقاً